آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

وزارة الثروة السمكية تكرم موظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

وزارة الثروة السمكية تكرم موظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 23-03-2017 ) الساعة ( 10:03:24 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نظمت وزارة الثروة السمكية بصنعاء اليوم حفل تكريم لموظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي التكريم أشاد وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري بجهود المرأة اليمنية في الصمود والثبات رغم الظروف الراهنة .. مشيراً إلى دورها في الإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان من خلال المرأة المتطوعة في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن المرأة لا تقل شأنا عن أخيها الرجل في مواجهة العدوان والتحدي من خلال ممارسة أعمالها رغم الحصار الإقتصادي الذي فرضه العدوان.

ولفت الوزير الزبيري إلى أن هذا التكريم يأتي تزامناً مع مرور عامين من الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية .. مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود خلال هذه المرحلة الحرجة من تاريخ اليمن.

وكانت الموظفة فاطمة الشاوش أكدت في كلمتها عن المرأة عظمة ومكانة المرأة اليمنية التي أنجبت الرجال الذين يدافعون عن كرامة وسيادة الوطن .. مشيرة إلى صبر وقوة الأم التي تنتظر عودة أبنها بالنصر المؤزر أو الشهادة في سبيل العزة والكرامة.

وحيت حرائر اليمن الصابرات والصامدات في كل مناحي الحياة .. مؤكدة المرأة اليمنية أشجع وأثبت من أولئك الذين خانوا الوطن وباعوا أنفسهم رخيصة بالأموال المدنسة.

وفي ختام الحفل كرم وزير الثروة السمكية ومعه وكيل الوزارة عبد الله باسنبل ووكيل قطاع الإنتاج يحيى الوادعي ووكيل قطاع الصيد التقليدي بشير الخيواني الموظفات بالشهادات التقديرية.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS