آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

طفل يثير هلع الأستراليين ويهددهم بالقتل!

طفل يثير هلع الأستراليين ويهددهم بالقتل!

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 02-05-2017 ) الساعة ( 1:10:09 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تناولت صحيفة “صنداي تلغراف” الحديث عن مقطع فيديو يظهر فيه صبي في الثامنة من عمره وهو يرتدي حزاماً ناسفاً ويهدد بقتل الإستراليين.

حيث أعلنت الشرطة الأسترالية أمس الأحد أن السلطات تحقق بتسجيل هذا الفيديو، والتي أكدت أنه لطفل متطرف معروف من تنظيم “داعش”.

والتسجيل على ما يبدو لأصغر أبناء “خالد شروف” الذي بات في شباط الماضي أول أسترالي تسحب منه الجنسية بموجب قوانين مكافحة الإرهاب.

وأعلنت شرطة مقاطعة نيو ساوث ويلز في بيان أن “الفريق المشترك لمكافحة الإرهاب على علم بتسجيل فيديو من الشرق الأوسط لقاصر يقوم بتهديدات باسم تنظيم داعش”.

وتابعت الشرطة في بيانها: “الفريق المشترك يحقق حول التسجيل لكن ليس هناك أي تهديد محدد، ومستوى التهديد الوطني الحالي لا يزال عند المرجح”.

بدورها، صحيفة “صنداي تلغراف” أوردت أن الصبي صور مؤخراً وهو يحمل مسدسين وسكينا ويوجه تهديدات بينما يسأله شخص لا يظهر في الفيديو “كيف تقتل أستراليا؟”.

وكان شروف الذي غادر أستراليا مع عائلته إلى سورية عام 2013، تصدر وسائل الإعلام في 2014 عندما نشر صورة لابن آخر له وهو يحمل رأسا مقطوعاً.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS