آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

العراق.. عملية عسكرية جديدة لتصفية خلايا “داعش” النائمة

 العراق.. عملية عسكرية جديدة لتصفية خلايا “داعش” النائمة

الجماهير برس -      
   الاحد ( 07-05-2017 ) الساعة ( 1:11:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن قائد عمليات دجلة، الفريق الركن مزهر العزاوي، عن انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير أربع مناطق من الخلايا النائمة لتنظيم “داعش”.

وبحسب “السومرية نيوز”، قال العزاوي: “إن قوات أمنية مشتركة من الشرطة والجيش مدعومة ب‍قوات من الحشد الشعبي انطلقت اليوم السبت في عملية عسكرية واسعة شملت أربعة مناطق هي حوض الندا- حمرين- وادي ثلاب- تلال قزلاق”.

وأكد العزاوي أن “الهدف من العملية إنهاء وجود الخلايا النائمة لتنظيم “داعش” والعمل على تعزيز الاستقرار الأمني”.

كما أشار قائد عمليات دجلة إلى أن طيران الجيش نجح في تدمير سيارة مفخخة في تلال قزلاق، فيما تم اعتقال أحد المطلوبين للقضاء بتهمة الإرهاب، مبينا أن “العملية ما زالت مستمرة وفق المحاور المحدد لها”.

في سياق متصل أعلن قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، اليوم السبت، عن توغل قوات الرد السريع والفرقة الآلية، بنحو 500م في محور الهرمات شمال غرب الموصل، وعن مقتل 15 عنصرا من تنظيم “داعش”.

بينما بثت خلية الإعلام الحربي العراقي، خارطة عسكرية للمناطق المحررة، والاشتباكات المحرمة، وأخر ما تبقى لتنظيم “داعش” في الموصل.

يذكر أن العاصمة والمناطق العراقية تشهد بين وقت وآخر، تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وهجمات انتحارية بأحزمة ناسفة تستهدف المدنيين وعناصر في الأجهزة الأمنية بمناطق متفرقة منها.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS