آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الدوما: مكافحة الإرهاب في سورية تتطلب توحيد جهود جميع الدول

الدوما: مكافحة الإرهاب في سورية تتطلب توحيد جهود جميع الدول

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 06-06-2017 ) الساعة ( 5:44:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس مجلس الدوما الروسي فيتشسلاف فولودين دول العالم إلى صياغة موقف موحد في الحرب ضد الإرهاب في سورية.

وكان نائب وزير الدفاع الروسى الفريق الكسندر فومين جدد أمس استعداد بلاده للتعاون مع جميع الأطراف المعنية لتشكيل تحالف دولى شامل لمحاربة الإرهاب.

وقال فولودين خلال اجتماع لجنة التعاون بين مجلس الدوما في روسيا ومجلس الشعب في صربيا اليوم في بلغراد.. “يمكننا أن نرى ما هي الخسائر التي تتحملها بلداننا نتيجة الأعمال الإرهابية لذلك يجب أن يكون هناك موقف مشترك تجاه مسألة مكافحة الإرهاب في سورية”.

ودعت روسيا مرارا الى تشكيل جبهة دولية موحدة لمكافحة الإرهاب تعمل بتفويض من الامم المتحدة إلا أن هذه الدعوات لم تلق آذانا صاغية من قبل أطراف عدة ولا سيما إدارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما.

وأعرب فولودين عن أسفه لأن بعض الدول الأوروبية لا تزال حتى الآن تتخذ “موقف النعامة” بشأن هذه المسألة مغرزة رأسها في الرمال.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS