آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الرئيس روحاني: الشعب الايراني سيفشل بمزيد من الوحدة والانسجام كل مؤامرات أهل الشر

الرئيس روحاني: الشعب الايراني سيفشل بمزيد من الوحدة والانسجام كل مؤامرات أهل الشر

الجماهير برس - طهران      
   الخميس ( 08-06-2017 ) الساعة ( 11:49:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني في بيان وفي معرض اشارته الى الاعتداء الارهابي الاعمى والجبان لعدد من المرتزقة الارهابيين في قتل جمع من الناس الابرياء والصائمين.. قال: ان الشعب الايراني المتمسك بثقافة عاشوراء سيبرهن مرة اخرى بانه سيحبط أي مؤامرة من خلال مزيد من الوحدة والتماسك وفي ظل بنيته الامنية المتينة.

 

وقدم الرئيس روحاني في هذا البيان التعازي والمواساة للاسر التي فقدت في ايام الضيافة الالهية اعزائها في هذا الحادث الارهابي، وقال: ان القوات والاجهزة والمؤسسات الامنية في البلاد لن تتوانى عن بذل اي جهد من خلال الوحدة والتنسيق حتى تحديد جميع ابعاد هذه الاجراءات العمياء وحماتهم الجليين والخفيين.

واضاف رئيس الجمهورية: ان الاجراءات العمياء والجبانة التي نفذها اليوم عدد من المرتزقة الارهابيين في قتل عدد من الناس الابرياء والصائمين بجوار مرقد مؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية و'بيت الشعب' (البرلمان) ليس بحادث غير متوقع.

واكد ان ايران اليوم وبفضل القيادة الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية وكذلك اقتدار وتماسك القوات الامنية والدفاعية والاستخباراتية وقوى الامن الداخلي، تعد اكثر البلدان امنا في قلب منطقة مضطربة. ومن جهة اخرى فان التواجد منقطع النظير للشعب عند صناديق الاقتراع برهن مرة اخرى التماسك الوطني وسنده الجماهيري.

وتابع ان من الطبيعي الا يحتمل ضامرو الشر لايران الاسلامية هذا الفخر والتضامن بين السيادة والحكومة والشعب ويقومون من خلال تجنيد مرتزقة ودعم العناصر المتحجرة والتكفيرية للتستر على هزائمهم الاقليمية واستياء وتذمر مجمتمعاتهم، متجاهلين ان من جرب المجرب حلت به الندامة، وان الشعب الايراني المتمسك بثقافة عاشوراء سيبرهن هذه المرة ايضا بانه سيحبط اي مؤامرة للمسيئين من خلال وحدته وانسجامه اكثر فاكثر وفي ظل بنيته الامنية القوية.

واوضح رئيس الجمهورية انه بلا شك فان الحوادث الارهابية التي وقعت اليوم في طهران، ستعزز اكثر فاكثر ارادة ايران الاسلامية في مكافحة الارهاب الاقليمي والتطرف والعنف. ان رسالة ايران دائما هي ان الارهاب هو مشكلة جماعية وان الاتحاد لمكافحة التطرف والعنف والارهاب من خلال التعاون الاقليمي والدولي يعد الحاجة الماسة اليوم للاسرة الدولية.

وقدم التعازي للاسر التي فقدت في ايام الضيافة الالهية اعزاءها في هذا الحادث الارهابي سائلا الباري عز وجل علو الدرجات للشهداء المظلومين والصبرو الاجر والسلوان لذويهم والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS