آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

وزير خارجية الصين: التمسك بالحل السياسي للأزمة في سورية

وزير خارجية الصين: التمسك بالحل السياسي للأزمة في سورية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 25-06-2017 ) الساعة ( 6:03:24 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي أهمية العمل لإيجاد حل سياسي للأزمة في سورية داعيا دول العالم إلى توحيد الجهود للتوصل إلى هذا الهدف.

وقال وانغ يي خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني أيمن الصفدي في عمان اليوم “من الضروري التمسك بإيجاد حل سياسي للأزمة في سورية باعتباره الاتجاه الصحيح”.

وأضاف وانغ يي “نأمل من جميع الدول داخل المنطقة وخارجها أن تنطلق من المصالح الأساسية للشعب السوري وأن تتخذ خطوات ملموسة على الأرض وتوحد الجهود لايجاد هذا الحل”.

وتؤكد الصين بشكل مستمر موقفها الداعي إلى اعتماد الحل السياسي كسبيل وحيد لحل الأزمة في سورية بما يضمن الحفاظ على سيادة سورية ورفض استخدام القوة العسكرية ضدها وفي العلاقات الدولية.

بدوره أشار الصفدي إلى ضرورة التوجه “لمحادثات سياسية تضمن حلا يحفظ وحدة سورية وتماسكها واستقلالية قرارها ويقبل به الشعب السوري”.

ويزور الوزير الصيني الأردن في إطار جولة تشمل كلا من لبنان واثيوبيا.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS