آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الهلال: لا تفريط بالثوابت والأساسيات مهما كان الثمن

الهلال: لا تفريط بالثوابت والأساسيات مهما كان الثمن

الجماهير برس - دمشق      
   الثلاثاء ( 01-08-2017 ) الساعة ( 8:08:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن سورية ستبقى واحدة موحدة بفضل وعي أبنائها وتضحيات بواسل جيشها الذين يقدمون دماءهم وأرواحهم فداء للوطن.

وفي كلمة له خلال حفل تخريج دورة الإعداد الحزبي الثامنة شدد المهندس الهلال أن الشعب السوري بفضل وعيه تمكن من التصدي للحرب الشرسة على بلاده والتي استخدمت فيها كل الوسائل وأهمها التضليل الإعلامي حيث جند أعداء سورية العديد من وسائل الإعلام وأعطوها دورا كبيرا موازيا للعناصر الأخرى في الحرب كالسلاح والإرهاب والارتزاق السياسي.

وأشار المهندس الهلال إلى أن من يراهن على التفريط بالثوابت الوطنية وأهم “فلا تفريط بالثوابت والأساسيات مهما كان الثمن وسورية ستبقى واحدة موحدة بفضل وعي أبنائها وتضحيات جيشها”.

وأوضح الهلال أن أعداء سورية فشلوا بالتأثير في معنويات السوريين رغم استخدامهم التزوير والكذب وتشويه الحقائق ونشر الإشاعات.

ونوه الأمين القطري المساعد بالنصر الذي حققه أبطال المقاومة بالتعاون مع بواسل الجيش العربي السوري في جرود عرسال وفليطة مؤكدا ان سورية مستمرة بمكافحة الإرهاب.

وفي مداخلاتهم دعا عدد من المشاركين إلى زيادة هذه الدورات لأهميتها في خلق كوادر مثقفة وواعية والاستفادة من خريجيها في الحياة العملية وإقامة دورات دعم نفسي واجتماعي للأطفال المتضررين جراء الإرهاب كما طالبوا بالإسراع في تأهيل المدارس في المناطق التي أعيد لها الأمن والاستقرار وتعزيز دور المصالحات المحلية في كل المحافظات والاهتمام بملف مفقودي الجيش العربي السوري.

حضر حفل التخريج عضو القيادة القطرية رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور مهدي دخل الله.

الهلال: الجاليات السورية في دول الاغتراب كانت رسلاً حقيقية لوطنهم

من جهة أخرى أكد الهلال أن الجاليات السورية في دول الاغتراب ولا سيما في دولة الكويت كانت رسلاً حقيقية لوطنهم وساهمت عبر عدة مبادرات في التأثير على شعوب تلك الدول وايصال الصورة الحقيقية لما يجري في سورية.
وشدد المهندس الهلال خلال لقائه اليوم وفد اللجنة الإغترابية السورية في الكويت على أهمية “دورهم في المرحلة المستقبلية من إعادة الإعمار فأبناء سورية أحق ببناء وطنهم” مشيراً إلى أن الحرب التي شنت على سورية فاقت الحروب العالمية زمناً وشراسة والصمود الذي تحقق يعود لالتفاف الشعب السوري حول جيشه الباسل وقيادته.

وتطرق الأمين القطري المساعد إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على كامل الأراضي السورية مؤكداً أن حدودنا مع لبنان ستطهر من رجس الإرهاب وقريباً سيفك الحصار عن مدينة دير الزور الصامدة.

من جهتهم أكد أعضاء الوفد أن الحرب العدوانية التي تعرضت لها سورية حتمت على السوريين في المغترب الوقوف إلى جانب وطنهم في مواجهة الإرهاب العالمي.

وقدموا شرحاً عن أهم النشاطات والفعاليات التي أقامتها الجالية السورية في الكويت لدعم جرحى الجيش العربي السوري وذوي الشهداء ونشر الصورة الحقيقية التي شوهتها وسائل الإعلام العربية في ظل الحرب الإعلامية والنفسية التي شنت على سورية.

وكان وفد اللجنة الاغترابية السورية في الكويت كرم عدداً من ذوي الشهداء والجرحى في محافظات حمص واللاذقية ودمشق.


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS