آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

شركة "مروحيات روسيا" تختبر مروحيات "كا 226 تي" في إيران

شركة "مروحيات روسيا" تختبر مروحيات "كا 226 تي" في إيران

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 10-08-2017 ) الساعة ( 5:01:10 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت شركة "مروحيات روسيا" (فيرتولوتي روسيي)، اليوم الأربعاء، أنها ستجري اختبارا لمروحية "كا 226 تي" المتعددة الأغراض في إيران في ظروف درجات عالية من الحرارة.

وجاء في بيان، نشره المكتب الصحفي للشركة أن "مروحيات روسيا"، سوية مع الشركة الإيرانية لصيانة وتحديث المروحيات، ستجري تجارب لمروحية "كا 226 تي" الخفيفة المتعددة الأغراض لاختبار إمكانية استخدامها في ظروف درجات الحرارة العالية للغاية".

وتهدف هذه الاختبارات التي ستستمر حتى نهاية آب/ أغسطس، إلى اختبار إمكانية استخدام المروحية المذكورة في ظروف درجة حرارة تزيد عن 50 درجة مئوية.

بالإضافة إلى ذلك، ستنضم الشركة الروسية بالاشتراك مع الشركة الإيرانية، في بداية أيلول/سبتمبر المقبل مؤتمرا لإطلاع المشترين المحتملين على نتائج التجارب وخصوصيات استخدامها ومميزاتها.

وأشارت الشركة، إلى أن اختبار المروحية في مثل هذه الظروف بإيران سيجعل المروحية أكثر جاذبية بالنسبة للمشترين المحتملين ليس فقط في إيران، بل وفي منطقة الشرق الأوسط بأسرها. وأضافت أن هناك اهتماما جديا بهذه المروحيات في المنطقة، وأعربت عن أملها بعقد العديد من الصفقات.

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS