آخر تحديث : الجمعة ( 17-05-2024 ) الساعة ( 1:13:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews

القبض على إرهابي لبناني حاول الالتحاق بتنظيم “داعش”

القبض على إرهابي لبناني حاول الالتحاق بتنظيم “داعش”

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 03-11-2017 ) الساعة ( 1:03:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني من توقيف إرهابي، “استرالي – لبناني”، لانتمائه إلى “داعش” ومحاولة السفر الى سوريا للالتحاق بالتنظيم.

شعبة المعلومات أفادت بأنه بعد التحقيق معه تبين أنه أقام في سيدني لعدة سنوات، واعتنق الفكر المتطرف من خلال متابعته الإصدارات والفيديوهات التي تصدر عن التنظيم عبر الانترنت.

كما أضافت أن المتهم حضر إلى لبنان من أجل الدخول إلى سورية والالتحاق بالتنظيم الإرهابي، متستراً بلبنان كغطاء بغية الاستحصال على جواز سفر من السلطات الاسترالية وإذن سفر لمغادرة استراليا من دون لفت انتباهها.

وتابعت الشعبة أنه بعد وصوله إلى لبنان، تواصل مع عناصر في “داعش” من داخل سورية عبر الانترنت، فتم ربطه مع منسق للتنظيم بإحدى الدول المجاورة حيث شرح له خطة سفره ومراحلها إلى سورية.

هذا وتم إيقافه قبل يومين من موعد سفره، وأدلى بعد التحقيق بمعلومات عن مقاتلين استراليين التحقوا بالتنظيم، وعن مؤيدين وداعمين وممولين لـ”داعش” في استراليا.


وكالات

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS