آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الأمين القطري لحزب البعث في لبنان: سورية ومحور المقاومة حققا انتصارات بوجه المشروع الصهيوني

الأمين القطري لحزب البعث في لبنان: سورية ومحور المقاومة حققا انتصارات بوجه المشروع الصهيوني

الجماهير برس - بيروت      
   الخميس ( 12-02-2015 ) الساعة ( 11:12:03 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
أكد الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان فايز شكر أن سورية والمقاومة اللبنانية حققا انتصارات على المشروع الصهيوني الإرهابي في المنطقة.
وقال شكر في تصريح له اليوم إن “الجيش العربي السوري وإلى جانبهم أبطال المقاومة يواجهون المشروع الصهيوني الإرهابي التكفيري وامتداداته على الأرض السورية عبر توجيه الضربات إلى الأدوات التي ارتضت أن تكون في خدمة هذا المشروع التآمري”.
 
وأضاف شكر إن “العملية البطولية التي يقوم بها الجيش العربي السوري جنوبي سورية تهدف الى تحرير الأرض الطاهرة التي دنسها هؤلاء الإرهابيون المأجورون لاقامة شريط حدودي عليها يحمي مصالح الصهاينة واحتلالهم”.
 
وأكد أن مجريات الأحداث وتطوراتها في المنطقة أثبتت بشكل عام وفي سورية خصوصا أن هناك ترابطا وثيقا بين العصابات الإرهابية التكفيرية وبين العدو الصهيوني حيث رسمت الأدوار والاهداف بينها برعاية واضحة من القوى الاستعمارية والرجعية التي تحاول اليوم ان تخفي حقيقتها التآمرية بمواقف وعناوين واهية تحت حجة مكافحة الارهاب وهي التي صنعته وسلحته ومولته وقدمت له كل وسائل الدعم المادية والمعنوية.
 
وقال شكر إن “شعبنا الذي أدرك بحسه الوطني والقومي حقيقة المخطط التآمري وابعاده الخطرة على سورية العربية وامتنا يعي اليوم طبيعة الصراع الدائر على ارضنا والاهداف الحقيقية التي يسعى اليها هؤلاء المتآمرون.. وشعبنا وجيشنا ومقاومتنا بالمرصاد لهذا المشروع ولن يسمحوا للعدوان أن يمر مهما كانت التضحيات”.
 
وعلى الصعيد الداخلي اللبناني رأى شكر أن الحوار المستمر بين حزب الله وتيار المستقبل في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة ولبنان، يشكل خطوة ايجابية في الاتجاه الصحيح لافتا إلى أن بعض المتضررين من هذا الحوار سعوا لعرقلته أو التشويش عليه لأنهم لا يستطيعون العيش إلا من خلال التناقضات والصراعات في المجتمع.
 

 


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS