آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

مقتل 10 يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي على صعدة

مقتل 10 يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي على صعدة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 24-01-2018 ) الساعة ( 2:35:45 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قتل ثمانية يمنيين بينهم نساء وأطفال جراء مواصلة طيران النظام السعودي غاراته على محافظة صعدة شمال اليمن.

وقال مصدر أمني في صعدة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم: “إن طيران العدوان السعودي شن غارة استهدفت سيارة في منطقة آل علي بمديرية رازح في صعدة ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين بينهم أربعة أطفال وامرأتان”.

وفي وقت سابق اليوم قال مصدر عسكرى يمني لوكالة سبأ: إن “مواطنا وزوجته استشهدا فى غارة لطيران العدوان السعودى استهدفت منزلهما بمنطقة الازقول فى سحار بصعدة فيما أصيب مواطن من أبناء مديرية رازح بنيران حرس حدود النظام السعودي”.

وكان سبعة يمنيين معظمهم من الاطفال قتلوا أمس وأصيب خمسة اخرون جراء غارة لطيران النظام السعودى استهدفت منزلا بمنطقة المصاعبة بمديرية سحار في صعدة.

من جهة ثانية بين المصدر العسكرى أن طيران النظام السعودى ومرتزقته واصلوا خلال الساعات الماضية شن الغارات والقصف الصاروخي والمدفعي على مديريات محافظة الجوف كما استهدفوا جامعة العلوم والتكنولوجيا بمديرية صالة في محافظة تعز ما أدى إلى وقوع أضرار مادية.

وأوضح المصدر ان الجيش اليمنى واللجان الشعبية من جهتهم استهدفوا مخزن أسلحة وتجمعا لمرتزقة العدوان السعودى فى جبل صلب غرب محافظة مأرب فيما قتل وجرح العشرات من جنود العدوان ومرتزقته فى عمليات عسكرية نوعية للجيش اليمنى على تجمعات لهم بقطاع نجران وعسير وجيزان جنوب غرب السعودية وفى محافظات تعز والجوف والبيضاء وتم تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد.

كما أحبط الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي بمديرية الغيل في محافظة الجوف فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم واسر آخرون في كمين محكم للجيش واللجان الشعبية استهدف دورية راجلة لهم في المنطقة ذاتها بحسب مصدر عسكري.

ويشن النظام السعودي وحلفاؤه عدوانا على اليمن منذ اذار عام 2015 ما خلف عشرات الاف الضحايا من المدنيين اضافة الى تدهور الاوضاع الاقتصادية في البلاد وانتشار الأوبئة والأمراض.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS