آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

قائد عسكري : القوى العظمى اقرت باقتدار ايران

قائد عسكري : القوى العظمى اقرت باقتدار ايران

الجماهير برس - إيران      
   الاحد ( 04-02-2018 ) الساعة ( 7:00:16 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعلن مساعد الشؤون الدولية للاركان العامة للقوات المسلحة العميد قدير نظامي ان صمود الشعب الايراني هزم العدو الاميركي وافشل محاولات تمريره عشرات المؤامرات على مدى العقود الاربعة الماضية مشددا على ان الجمهورية الاسلامية تزداد اقتدارا يوم بعد يوم.

 

العالم - ايران

واشار  العميد نظامي الى ان اقتدار الجمهورية الاسلامية بات مضربا للامثال بحيث ان جميع الدول اصبحت تقر بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تحول الى قوة عظمى في العالم والمنطقة .

وتطرق الى ان الاستكبار حاول منع ايران من النفوذ في الدول الاخرى وقال ان حضورنا في سوريا والعراق جاء للقضاء على وجود داعش في هذين البلدين.

واوضح بان الثورة الاسلامية باتت في موقع مقتدر مؤكدا ان تهديدات اليوم تختلف عن تهديدات بداية الثورة ، فالتهديدات في بداية الثورة كانت بسبب ضعفنا ولكن التهديدات اليوم سببها خشية اميركا والكيان الصهيوني من الثورة .

ولفت العميد نظامي الى مقولة موشي ديان الذي وصف الثورة الاسلامية بالزلزال الذي ستصلنا هزاته وقال ان تحليل هذا القاتل كان صحيحا لان انقاض هذا الزلزال انهارت على الاستكبار بحيث تحولت لى نقطة انطلاق لهزيمة الصهاينة والحد من نفوذهم بالمنطقة.

واوضح انه قبل انتصار الثورة الاسلامية كان الدول العربية تخشى الكيان الصهيوني ولكن انتصار الثورة الاسلامية دفعت هذا الكيان الى الاحتماء داخل حدوده.

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS