آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

تشييع جثمان الإعلامي عبدالله المنتصر في موكب جنائزي مهيب بإب

الجماهير برس - اب      
   السبت ( 10-02-2018 ) الساعة ( 5:37:40 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

شيع بمحافظة إب اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الإعلامي عبدالله عبدالفتاح المنتصر مصور قناة الساحات الفضائية والمخرج بإذاعة إب.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه محافظ إب عبد الواحد صلاح، من مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة إلى منطقة الشهيد بمديرية جبلة قرية منازل بردان.

وفي التشييع الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي واشرف المتوكل وإسماعيل سفيان وصادق حمزة وإعلاميو المحافظة، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وإسهاماته في نقل معاناة المجتمع ومقارعة العدوان وفضح جرائمه ومجازره بحق الشعب اليمني بالكلمة والصورة.

فيما أوضح المحافظ صلاح أن الشهيد المنتصر ضحى بنفسه وهو يقوم بعمله في فضح جرائم العدوان ومجازره في منطقة حيس بمحافظة الحديدة ..لافتا إلى أن دماء الشهداء هي الطريق نحو الحرية والكرامة للشعب اليمني.

فيما أكد والد الشهيد عبدالفتاح المنتصر مدير إذاعة إب، المضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS