آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

أطفال لبنان ينفذون وقفة تضامنية نصرة لأطفال اليمن في وجه العدوان السعودي

أطفال لبنان ينفذون وقفة تضامنية نصرة لأطفال اليمن في وجه العدوان السعودي

الجماهير برس - بيروت المنامة      
   الاثنين ( 06-04-2015 ) الساعة ( 6:31:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 نفذ أطفال من لبنان وقفة تضامنیة نصرة لأطفال الیمن أمام مبنى منظمة (الاسكوا) وسط العاصمة اللبنانية بیروت.
وذكرت وسائل الاعلام اللبنانية اليوم ان اطفال لبنان شجبوا العدوان العسكري السعودي المتواصل على الیمن واسفر عنه من سقوط مئات الضحایا من الشهداء والجرحى بینهم عدد كبير من الاطفال .

وطالب اطفال لبنان خلال الوقفة المجتمع الدولي بالضغط على السعودیة والدول المتحالفة معها لاجبارها على وقف عدوانها الغاشم على الشعب الیمني .

وقفة تضامنية لأطفال البحرين مع أطفال اليمن رفضاً للعدوان العسكري على اليمن

شهدت العاصمة البحرينية المنامة وقفة لأطفال البحرين تضامناً مع أطفال اليمن الذين يتعرضون للقتل منذ بدء العدوان العسكري التي تشنه السعودية وحلفائها على اليمن منذ 26 مارس الماضي.

ونشر عدد من الناشطين الحقوقيين في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الأحد صوراً لأطفال بحرينيين حملوا لافتات كتب عليها (شعب البحرين يدين العدوان السعودي على شعب اليمن).

وكان عدد من الحقوقيين البحرينيين قد عبروا عن رفضهم للعدوان العسكري الذي تشنه السعودية على اليمن من خلال إصدار بيانات تندد بالعدوان وصور لضحايا الحرب على الشعب اليمني.
 

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS