آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

وزير الخارجية يهنئ الرئيس المشاط بمناسبة عيد الأضحى

وزير الخارجية يهنئ الرئيس المشاط بمناسبة عيد الأضحى

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 21-08-2018 ) الساعة ( 7:32:03 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

هنأ وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله، رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وعبر وزير الخارجية في برقية التهنئة عن أحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني باليُمن والخير والبركات.

وجدد التأكيد على أن وزارة الخارجية وكافة منتسبيها سيواصلون العمل بكل مهنية بما يخدم الوطن ومصالحه العليا، ولن يدخروا جهداً في سبيل توضيح جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات للعام الرابع على التوالي بحق الشعب اليمني.

وأكد الوزير شرف الاستمرار في بذل المساعي الدبلوماسية والتأكيد على أن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني يمدان يد السلام العادل والمشرف الذي ينهي العدوان والحصار.


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS