آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

مناقشة دور الأحزاب في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بذمار

مناقشة دور الأحزاب في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بذمار

الجماهير برس - ذمار      
   الاثنين ( 29-10-2018 ) الساعة ( 6:29:34 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
ناقش محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم مع ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة جهود تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ورفد الجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.



 

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة محسن هارون ومحمود الجبين وعباس العمدي .. أكد المحافظ المقدشي أهمية تفعيل دور الأحزاب السياسية في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتوحيد الصفوف لمواصلة الصمود والثبات في جه العدوان.

وأشار إلى التحديات التي يواجهها الوطن بصورة عامة ومحافظة ذمار بشكل خاص جراء استمرار حركة النزوح إليها، ما شكل ضغطا على السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

ولفت إلى الدور المعول على الأحزاب التنظيمات السياسية في مساندة جهود السلطة للحفاظ على الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا الاجتماعية ومشاكل الثأر والتفرغ لمواجهة العدوان والتحشيد ورفد جبهات الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

ودعا محافظ ذمار الجميع إلى رص الصفوف والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتعزيز قيم التسامح والإخاء بين أبناء المجتمع .. مؤكدا أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين الأحزاب السياسية والسلطة المحلية لمعالجة القضايا الاجتماعية والرقابة المجتمعية.

فيما أشاد ممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية بجهود السلطة المحلية في تفعيل دور مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات الأساسية ومعالجة القضايا الاجتماعية والاهتمام بقضايا المحافظة والعمل على حلها وتجاوز كافة التحديات.

وأكدوا مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال حتى تحقيق النصر.

حضر اللقاء مدير مكتب الأشغال المهندس هيصمي الهصمي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ومدير مديرية عنس أحمد المصقري ونائب مدير الشؤون القانونية محمد عبدالرزاق.

سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS