آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

قيادي فلسطيني : ارادة المصالحة غير موجودة لدى محمود عباس

قيادي فلسطيني : ارادة المصالحة غير موجودة لدى محمود عباس

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   السبت ( 10-11-2018 ) الساعة ( 6:08:00 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اكد القيادي في حركة حماس خليل الحية لقناة العالم ان مسيرات العودة بدأت تجني ثمارها على المستوى السياسي والخدمات والتطورات التي شهدها قطاع غزة خلال الاسبوعين الماضيين تؤكد ذلك، لكنه اكد ان المسيرات ستستمر حتى رفع الحصار عن القطاع .

واكد خليل الحية ان  :" الفلسطينيين مستمرون في المسيرات حتى تستكمل اهدافها بشكل كامل كما ان مسيرات العودة فعل مقاوم جهادي وهو ثمرة ثبات شعبنا في الصمود،  نحن بلا شك نجني ثمار المسيرات والتضحيات".

واشار الحية الى ان هناك تحسن في موضوع الكهرباء وحركة البضائع لغزة وهذا مؤشر على تفكك الحصار ونطالب برفع الحصار كاملا والى الابد .

وطالب الحية بالتزام العدو ببنود اتفاق وقف اطلاق النار عام 2014 الذي حاول العدو التملص منه ولا نذهب لاتفاق جديد حيث ان  التفاهمات لتثبيت وقف اطلاق النار عام 2014 يشترك فيها كل الفصائل في غزة " .

واوضح الحية الى ان:"  السلطة تتمتى ان يستمر الحصار على غزة لننفذ ما تريد هي وقد ذهبنا في المسيرات لتحقيق اهداف سياسية وكسر الحصار ".

وكشف الحية ان :" ارادة المصالحة غير موجودة لدى محمود عباس ".

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS