آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الكشف عن اللحظات الأكثر رُعباً في تسجيل قتل خاشقجي

الكشف عن اللحظات الأكثر رُعباً في تسجيل قتل خاشقجي

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 03-01-2019 ) الساعة ( 5:12:53 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف حساب تركيّ عبر “تويتر”، عن لحظة في التسجيل الصوتي لقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قال إنّها أبكت مديرة وكالة الإستخبارات المركزية (CIA)، جينا هاسبل، وجعلتها توقف الإستماع للتسجيل.

ووصف حساب “الرادع التركيّ” تلك اللحظة بأنّها الأكثر تأثيراً في التسجيل ودفعت الكثير ممن استمعوا اليها بينهم موفد الإستخبارات البريطانية إلى إيقاف التسجيل.

وقال: ” تم اقتياد جمال إلى غرفة القنصل وهناك سُمعت أصوات وضع السكاكين على الطاولة ووضع على وجهه كيساً بلاستيكياً وهو يحاول مقاومتهم ويصرخ بصوت حزين: “أنا أختنق، أنا أعاني من فوبيا الإختناق، انزعوا هذا الكيس عن وجهي”.

 

الكشف عن اللحظات الأكثر رُعباً في تسجيل قتل خاشقجي

 

وأضاف: ” استمر العراك خمس دقائق ثم انقطعت الأصوات لتأتي اللحظة الأكثر رعباً في التسجيل: أثناء لحظة الصمت صدر عن خاشقجي صوت أخير هو صوت الغرغرة عند النزع الذي سبق خروج الروح، هذا الصوت صدر بشكل مخيف أثار مشاعر كل من استمع اليه وجعل موفد المخابرات السعودية يصف القتلة بانهم يتعاطون المخدرات”.

 

الكشف عن اللحظات الأكثر رُعباً في تسجيل قتل خاشقجي

 

وتابع قائلاً: “هذه اللحظة وقف عندها كل من استمع للتسجيل ووصف بعضهم هذه اللحظات بأنها الأكثر رُعباً في التسجيل ونصحوا بعدم مشاركته بسسب ما وصفوه بالعنف الإباحي المرعب. تأثرت بها مديرة الـ CIA واوقفت التسجيل عندها وكذلك فعل موفد المخابرات البريطانية

 

الكشف عن اللحظات الأكثر رُعباً في تسجيل قتل خاشقجي

 

جديرٌ بالذّكر أن قناة الجزيرة نشرت الأحد صوراً خاصة، لأعضاء فريق اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وهم ينقلون حقائب يُعتقد أن بها أجزاء جثة “خاشقجي” المقطعة.

ويظهر في الصور الجديدة، قائد فريق الاغتيال ماهر المطرب وهو ينزل من سيارة “الفان” السوداء التي نقلته وبعض أعضاء الفريق من القنصلية السعودية بيت القنصل، بعدما تم تقطيع جثة خاشقجي، ووضعها في حقائب تم نقلها لبيت القنصل.

وبحسب مصادر تركية فإنّ سيارة “الفان” السوداء تابعة للقنصلية السعودية، وكان يقودها ذعار الحربي. وانطلقت السيارة من القنصلية باتجاه منزل القنصل السعودي محمد العتيبي الذي يبعد عن القنصلية مسافة 300 متر .

ويُلاحظ في الصور أن أعضاء فريق الاغتيال خرجوا لاستقبال السيارة للحديقة، فيما ازدادت وتيرة الحركة في الحديقة، وتوجه أعضاء الفريق الى مرآب المنزل.

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS