آخر تحديث : الجمعة ( 19-04-2024 ) الساعة ( 6:28:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news هذا ما يحدث في جزيره يمنيه :مؤامرة أمريكية اسرائيلية في جزيرة سقطرىnews

بطلة شطرنج لبنانية تسجل موقفا قوميا وتنسب من مهرجان دولي بأبوظبي رفضاً لمواجهة لاعب صهيوني

بطلة شطرنج لبنانية تسجل موقفا قوميا وتنسب من مهرجان دولي بأبوظبي رفضاً لمواجهة لاعب صهيوني

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 23-08-2022 ) الساعة ( 9:14:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

سجلت بطلة شطرنج لبنانية موقفا قوميا مشرفا وذلك بانسحابها من مهرجان دولي بأبوظبي رفضاً لمواجهة لاعب صهيوني، حيث انسحبت بطلة الشطرنج اللبنانية، ماغي قاسم فواز، من مهرجان أبوظبي الدولي الرابع المفتوح، بعدما أوقعها التصنيف في مواجهة لاعب من كيان العدو الصهيوني.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أنه شاركت في المهرجان نحو 36 دولة، حيث أوقعها التصنيف مع الصهيوني في الجولة الرابعة لتواصل البطلة اللبنانية، ماغي قاسم فواز، السير على سيرة أقرانها من أبطال الرياضة وترفض التطبيع مع كيان العدو ودعما للقضية الفلسطينية.

وفي وقت سابق كان البطل شربل أبو ضاهر في الفنون القتالية المختلفة قد انسحب من بطولة العالم للناشئين التي جرت في أبو ظبي رفضا للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني.

من جهة أخرى يواصل المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم داخل الصالات تحضيراته استعدادا للمشاركة في بطولة أمم آسيا التي تستضيفها الكويت الشهر المقبل.

ويخوض المنتخب تدريباته على ملعب السد تحت إشراف المدير الفني البرتغالي، جواو الميدا، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية والنفسية ولاعتماد التشكيلة النهائية التي ستشارك في الحدث القاري وكان لبنان قد بلغ نهائيات الكويت بعدما تصدر مجموعته في التصفيات، وسيلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والصين وتايبي وأندونيسيا.

ويسعى الجهاز الفني المشرف على المنتخب إلى مواصلة خفض معدل الأعمار والذي بلغ 26 عاما إلى 23 سنة ما بعد البطولة الآسيوية، بهدف بناء منتخب قادر على المنافسة لمدة عشر سنوات.


الثورة
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS