آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

لاريجاني: الدولة التي لا تشهد انتخابات لا يحق لها الحديث عن الديمقراطية

لاريجاني: الدولة التي لا تشهد انتخابات لا يحق لها الحديث عن الديمقراطية

الجماهير برس - طهران      
   السبت ( 24-10-2015 ) الساعة ( 4:54:21 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
عاد رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران علي لاريجاني الى العاصمة طهران بعد مشاركته في منتدى فالداي بمدينة سوتشي الروسية.

وافادت وكالة "ارنا" اليوم الجمعة ان لاريجاني اعتبر وصف الاوضاع في سوريا بالخطيرة بانه نوع من التشاؤم، مؤكدا بان الدول التي لم تشهد اي انتخابات لا يحق لها التحدث عن الديمقراطية.

وقال لاريجاني في تصريح للصحفيين على هامش منتدي "فالداي": " ان الدول التي لم تشهد اي انتخابات خلال الاعوام الثمانين الاخيرة وحتى ان النساء فيها لا يحق لهن قيادة السيارات، لا ينبغي ان تبدي الراي حول الديمقراطية".

والقى كلمة في هذا المنتدى الذي شارك في دورته السنوية الثانية عشرة كضيف شرف، كما التقى على هامش المنتدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعددا من كبار المسؤولين الروس.

وتاسس النادي السياسي الدولي "فالداي" عام 2004 ويستقطب في اجتماعاته التي يعقدها سنويا وبصورة منتظمة تعاون 62 دولة في العالم. وتحظى اجتماعات المنتدى الذي تطرح فيه اراء سياسية مستقلة اهتماما عالميا.

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS