آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

#الصين تطالب بمحاسبة الولايات المتحدة لسرقتها النفط السوري

#الصين تطالب بمحاسبة الولايات المتحدة لسرقتها النفط السوري

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 18-01-2023 ) الساعة ( 9:07:50 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

#الصين تطالب بمحاسبة الولايات المتحدة لسرقتها النفط السوري

دعت الصين إلى محاسبة الولايات المتحدة الأمريكية من جراء مواصلتها سرقة النفط السوري، واصفة ذلك بأنه لصوصية تساهم في تفاقم الأزمة الإنسانية في سورية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ون بين في مؤتمر صحفي: إن مستوى جشع الولايات المتحدة في سرقة الموارد من سورية صادم، ويجب أن تخضع للمساءلة، مشيراً إلى ضرورة وجود إجابات لواشنطن حول هذا العمل السافر والفظيع الذي تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية من سرقة للنفط السوري.

كما دعا وانغ الإدارة الأمريكية إلى الكف عن انتهاك سيادة القانون الدولي وخرق القواعد الدولية.

وتقوم قوات الاحتلال الأمريكي بسرقة النفط السوري من الجزيرة السورية بشكل ممنهج، وتخرج عشرات الصهاريج عبر المعابر غير الشرعية مع العراق.


الجماهير برس - وكالات

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS