آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

حدث سنشهده في الأيام القادمة.العرافه ليلي هذه المره تضرب بقوة وتخرج بتوقعات غير مسبوقة أثارت مخاوف الجميع

حدث سنشهده في الأيام القادمة.العرافه ليلي هذه المره تضرب بقوة وتخرج بتوقعات غير مسبوقة أثارت مخاوف الجميع

الجماهير برس -      
   الخميس ( 02-03-2023 ) الساعة ( 10:26:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

حدث سنشهده في الأيام القادمة.العرافه ليلى  هذه المره تضرب بقوة وتخرج بتوقعات غير مسبوقة أثارت مخاوف الجميع

الفلكية ليلى عبد اللطيف المعروفة بسيدة التوقعات الفلكية
 
تفاجئ الجمهور عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات والمحتوى يوتيوب وفجرت عدة تنبأت و مجموعة من التوقعات الصادمة التي نشرت الخوف في قلوب الجميع مؤكدة ما سيحدث خلال الفترة القادمة من العام.
 
وأكدت الفلكية الشهيرة خلال مقطع لها فيما يخص دولة لبنان "أنا قلقة على لبنان، ولا أستبعد حصول مواجهات في الشارع اللبناني، وأحداث أمنية وفوضى وشغب، وأتخوف من خصة أمنية"، وعودة مخيفة لشبح الاغتيالات في لبنان والدول العربية والاجنبية.
 
وفي سياق مشابه كشفت أن التطورات والاحداث العربية القادمة سوف تشكل خطرا كبيرا على العلاقات في عدة دول عربية، مما سيخلق أجواء من التوتر والقلق وسنرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يزور سوريا، وبشكل مفاجىء يلتقي بالرئيس بشار الاسد. وسوف تشكل هذه الزيارة تطورا في العلاقات العربية والخليجية على وجه التحدي.
 
وفي توقع اخر اكدت خلال المرحلة القادمة حالة من الغليان والقلق، وذلك بسبب كارثة كبيرة ستضرب دولا في افريقيا، والهند والصين. وأشارت إلى أن بريطانيا في قلب الاحداث المقلقة وإطلاق تحذيرات لدول أوروبية وتوقعت أننا سنرى مشهد الكوارث الطبيعية التي يسببها البحر في عدة مناطق ساحلية حول العالم وهذا ما حدث بالزلزال المدمر في تركيا وسوريا والموت يخطف الالاف من جراء "التسونامي".
 

 


الجماهير برس - وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS