آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

عاجل: القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تستنكر وتدين بأشد العبارات قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله

عاجل: القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تستنكر وتدين بأشد العبارات قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الخميس ( 03-03-2016 ) الساعة ( 8:12:28 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن تستنكر وتدين القرار الذي اتخذه مجلس التعاون الخليجي باعتبار حزب الله منظمة ارهابية.

واكدت القيادة القطرية لحزب البعث في بيانها الصادر مساء اليوم بصنعااء ان هذا الموقف ان دل فإنما يدل على المدى الذي وصل اليه المتواهنون والمتخاذلون من الرعب الذي أصابهم من انتصارات المقاومة في اليمن وسوريا ولبنان والعراق وان غيضهم ليس بغريب بل وإننا نستقبله بابتسامة الواثق بنصر الله فقد كشف الله خزيهم و الحقهم بمن يوالونهم من أعداء الامة

اليكم نص البيان

يا جماهيرنا اليمنية الأبية:

يا أبناء شعبنا اليمني  الابي:

كل يوم تؤكد الأحداث الوطنية والعربية أن الصراع في المنطقة صراع عربي إسلامي مع المشروع الصهيو أمريكي سعودي والهادف الى حماية امن كيان العدو الغاصب الصهيوني أملا في إطالة أمد احتلاله لمقدساتنا  في فلسطين  محور الصراع وقبلته ومن اجل ذلك تظل المنطقة ملتهبة تتسعر فيها جولات الصراع بل وتستمر فيها المعركة جولة اثر جولة ومن منكى جرح الى اخر ومن جبهة الى جبهة وعلى امتداد ساحة  الوطن العربي .. وكلما تمكنت قوى الإيمان و الثورة والتحرر من انتزاع نصر..  جدت الخطى وراغت قوى الرجعية بزعامة السعودية بغيت إجهاضه بمشاريع  فارغه من المضامين تعكس بأثارها الانقسام في الرأي العربي بل وشكلت حالة من الإحباط والاستسلام للواقع المر.. حتى أبدى الله بارقة الأمل وكان حزب الله في لبنان بوضوح الاهداف وجدية الفعل وشمولية النضال ليؤسس ويبني قاعدة المقاومة التي انطلق بها صوب تحرير الأرض المقدسة ولقد شكلت انتصاراته وعلى رأسها انتصارات تموز ٢٠٠٦م نقطة انعطاف تاريخيه في حياة الأمه و عززت الثقة بالنفس وأسقطت نظرية التفوق الصهيو أمريكي والجيش الذي لا يقهر.. وقد كان هذا بحق ما جعله مع الجبهة السورية حاملا للمشروع العربي المقاوم ليعيد تماسكه وتلاحمه ودافعا لقوى التحرير في الوطن العربي  للانتصار لإرادتها .. ومن وضوح التجربة وعلى خطى النضال اختطت الثورة اليمنية ٢١سبتمبر خطاها لتؤكد مسارها في الربط  بين المشروع الوطني والمشروع المقاوم مما أستفز القوى الرجعية ودفعها الى الاعتداء على اليمن مستخدمة كل ثقلها وكل انواع الأسلحة المحرمة دوليا لإدراكها ان احداث التغيير تسير على  طريق المقاومة وهو تغير لمعادلة التوازن في المنطقة.       

 لهذا فان الموقف الذي أعلنه السيد حسن نصر الله منذ اليوم الأول للاعتداء السعودي وما توجه في خطابه يوم امس بان موقفه هو الموقف الأكبر مع اليمن وان مظلوميته لا يوجد مثيل لها في العالم ودعا العرب لتغيير مواقفهم مما يحدث في اليمن والا فانهم سيكونون شركاء في اراقة الدم وعلى العرب ان يجدوا في السعي للمبادرة قبل فوات الاوان.

ان هذا الموقف اثبت  ان المقاومة  اللبنانية بقيادة السيد حسن نصر الله اصيله في فكرها وتوجهها وأنها  في موقفها لا تعرف بواقع السياسة وأنها تساند  الحق ضد الباطل لهذا فهي تؤصل وتجذر اتجاه محور المقاومة وتربط بين اجزائه وتعتبر الجزء من الكل  فليس غريبا عنه ان يدافع عن اليمن وهي ذلكم الجزء الأصيل من المقاومة.

 يا جماهير امتنا العربية:

 ان حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن اذ يثمن موقف السيد حسن نصر الله المساند لقضية شعبنا وقضايا امتنا المصيرية فانه يحث قوى المقاومة نحو مزيد من الاصطفاف والتلاحم والتآزر والصبر في خندق راية العزة والكرامة  حتى يكتب الله النصر لأمة ابى الله الا ان يعزها ولو كره المبطلون..

وإننا في قيادة حزبنا نستنكر وندين القرار الذي اتخذه مجلس التعاون الخليجي باعتبار حزب الله منظمة ارهابية ... وان هذا الموقف ان دل فإنما يدل على المدى الذي وصل اليه المتواهنون والمتخاذلون من الرعب الذي أصابهم من انتصارات المقاومة في اليمن وسوريا ولبنان والعراق وان غيضهم ليس بغريب بل وإننا نستقبله  بابتسامة الواثق بنصر الله فقد كشف الله خزيهم و الحقهم  بمن يوالونهم من أعداء الامة...

العزة  لله ولرجاله من ابطال امتنا

الرحمة للشهداء..   

الخزي والعار .. لأعداء امتنا

صادر عن:

 القيادة القطرية

لحزب البعث العربي الاشتراكي

صنعاء

٢/٣/٢٠١٦م


المكتب الاعلامي للحزب
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS