آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

حجه : استشهاد وجرح 120 مواطناً جراء استهداف طيران العدوان سوق الخميس بمديرية مستبأ بحجة

حجه : استشهاد وجرح 120 مواطناً جراء استهداف طيران العدوان سوق الخميس بمديرية مستبأ بحجة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 16-03-2016 ) الساعة ( 4:19:25 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أُستشهد 65 مواطنا وجرح 55 آخرين في غارتين شنهما طيران العدوان السعودي اﻻمريكي الغاشم اليوم على سوق الخميس ومطعم شعبي بمديرية مستبأ محافظة حجة.

وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان اﻻجرامي عمد على استهداف سوق الخميس المكتظ بالمواطنين كونه سوقا شعبيا يقصده معظم مواطني المديريات الحدودية لشراء حاجياتهم من المواد الغذائية.

وأشار المصدر إلى أن كل المراكز والمستشفيات في مديريتي مستبأ وعبس في حالة استنفار ﻻستقبال الجرحى والشهداء في ظل محدودية المواد الطبية .. متوقعا إرتفاع عدد شهداء هذه المجزرة الوحشية نظرا للحاﻻت الحرجة التي خلفها القصف الوحشي على السوق.

واستنكر المصدر هذه الأعمال اﻻجرامية الوحشية التي يعمد العدوان إلى ارتكابها في ظل صمت دولي مخزي .. مطالبا المجتمع الدولي تحمل مسئوليته الأخلاقية والانسانية أمام ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إباده من قبل النظام السعودي المجرم.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS