آخر تحديث : الجمعة ( 17-05-2024 ) الساعة ( 1:13:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews

قبائل حاشد تؤكد تمسكها بخيارات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وصون اراضيه ومكتسباته ومواجهة العدوان

قبائل حاشد تؤكد تمسكها بخيارات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وصون اراضيه ومكتسباته ومواجهة العدوان

الجماهير برس - عمران      
   الثلاثاء ( 26-04-2016 ) الساعة ( 6:44:46 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد مشائخ ووجهاء وأبناء بني صريم في لقاء ميداني حاشد عقد بمدينة خمر محافظة عمران اليوم تمسكهم بخيارات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وصون اراضيه ومكتسباته ومواجهة العدوان السعودي الامريكي على بلادنا.

وتم التأكيد على انهم سيقفون صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يستهدف الشعب اليمني ومقدراته.

واستنكروا ما تتعرض له اليمن من عدوان همجي واستمراره في ارتكاب أبشع الجرائم بحق كل أبناء اليمن وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد .

وفي مستهل اللقاء القبلي اكد الدكتور ناصر العرجلي رئيس حزب اليمن الحر الى أننا ومن خلال هذا الجمع القبلي اليوم في مدينة خمر نؤكد بأننا مستمرون في ثورتنا المجيدة بقيادة القائد الفذ السيد/ عبدالملك الحوثي ومستعدون للقتال والدفاع عن وطنا الحبيب وتطهيرة من الغزاة المعتدين وردع اي خروقات لايقاف اطلاق النار من قبل العدو.. كما نؤكد ايضا اننا جاهزون ومستعدون للسلام وليس للاستسلام.. وسنكون اكثر صمودا وقوة كل ما توغل وتمادى العدو في اجرامه وقصفه للابرياء..

ودعا محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو اللجنة الثورية العليا صادق ابوشوارب في كلمتيهما كافة أبناء اليمن إلى استمرار الصمود في مواجهة هذا العدوان والعمل على دحر الغزاة والمرتزقة وبكل قوة وصلابة موكدين على ان اليمنيين لن يستسلموا أبدا وهم جاهزون دائما لمواجهة الغزاة والإرهاب مهما كانت قوته مستمدين قوتنا من الله عز وجل

كما اشار الشيخ صادق ابو شواب عضو اللجنة الثورية العليا إلى ان قبيلة حاشد ترفض الاستسلام وترحب بالسلام لمن أراد السلام والحرب لمن أراد الحرب ونحن لها وأهلها وجاهزون دائما مؤكدا أهمية الدور القبلي في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال بما يكفل تعزيز وتماسك الجبهة الداخلية وتقوية الصف الوطني.


متابعات

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS