آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

ارتقاء 4 شهداء بقذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على أحياء سكنية في حلب وريفها

ارتقاء 4 شهداء بقذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على أحياء سكنية في حلب وريفها

الجماهير برس - حلب      
   الخميس ( 19-05-2016 ) الساعة ( 7:13:05 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتقى 4 شهداء وأصيب آخرون في اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في مدينة حلب وريفها.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب لمراسل سانا بأن “المجموعات الإرهابية استهدفت بالقذائف الصاروخية حي الحمدانية ما أدى إلى ارتقاء 3 شهداء وإصابة 4 أشخاص بجروح”.

وأفادت مصادر أهلية لمراسل سانا في وقت لاحق اليوم بأن “المجموعات الإرهابية استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية حي الشيخ مقصود” في مدينة حلب.

وأشارت المصادر إلى “إصابة 3 أشخاص بجروح وأضرار مادية في المنازل والممتلكات الخاصة والعامة للأهالي”.

واستشهدت أمس امرأة وأصيب 11 شخصا جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حيي الحمدانية والشيخ مقصود بمدينة حلب في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية وفي وقت سابق اليوم استشهد شخص وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف تنظيم “داعش” والمجموعات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان بلدة جنديرس وقرية تل العبر بريف حلب.

وذكرت مصادر أهلية من ريف حلب الشمالي لمراسل سانا أن المجموعات الإرهابية المسلحة خرقت اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر إطلاقها عددا من القذائف الصاروخية على منازل المواطنين في بلدة جنديرس بمنطقة عفرين.

ولفتت المصادر إلى أن القذائف الصاروخية أسفرت عن “إصابة عدد من الأشخاص ووقوع أضرار بالممتلكات العامة والخاصة”.

وخرقت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية 543 مرة منذ بدء تنفيذ الاتفاق في 27 شباط الماضي علما أن الاتفاق الذى تبناه مجلس الأمن الدولي بموجب قراره رقم 2268 لا يشمل تنظيمي “داعش وجبهة النصرة” الإرهابيين وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية.

وفى ريف حلب الشرقي استهدف إرهابيون من تنظيم “داعش” بالقذائف الصاروخية قرية تل العبر غرب مدينة عين العرب ما تسبب “باستشهاد شخص وإصابة آخر بجروح”.

ويعاني أهالي قرى ريف حلب الشمالي القريبة من الحدود التركية من إرهاب التنظيمات التكفيرية وعلى رأسها “داعش وجبهة النصرة” عبر استهداف أحيائهم السكنية بالقذائف الهاون والصاروخية والأسلحة التي تهرب بشكل يومي من الأراضي التركية بدعم من نظام أردوغان السفاح.


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS