آخر تحديث : الثلاثاء ( 28-05-2024 ) الساعة ( 5:35:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل:استهداف 3سفن ومدمرتين أمريكيتينnews حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews

المصري للمستوطنين: إذا لم يستجب نتنياهو لمطالبنا فلا تعودوا الى منازلكم

المصري للمستوطنين: إذا لم يستجب نتنياهو لمطالبنا فلا تعودوا الى منازلكم

الجماهير برس - فلسطين      
   الجمعة ( 08-08-2014 ) الساعة ( 5:16:32 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد القيادي في حركة حماس مشير المصري أن الحرب لم تضع أوزارها بعد، وأن صواريخ المقاومة جاهزة وأنفاق المقاومة حية ضد المستوطنات. كلام المصري جاء خلال مسيرة جماهيرية في غزة تأييداً للمقاومة ولمطالبها المطروحة على طاولة المفاوضات في القاهرة.
وتوجه المصري للمستوطنين في غلاف غزة بالقول "إذا لم يستجب نتنياهو لمطالبنا فلا تعودوا الى منازلكم"، وأوضح أن سلاح المقاومة مقدس وما لم يحصل عليها العدو في الحرب لن يحصل عليه بالمفاوضات، وأضاف: "على العالم ان ينزع سلاح الاحتلال المحرم دوليا والنووي وليس سلاح المقاومة". وقال المصري: "نحن مع المقاومة ومع القسام ومع ضرب تل ابيب ومع الانفاق لمواجهة العدو..
بعد سقوط الشهداء والجرحى وتدمير البنى التحتية والمستشفيات تؤكد غزة من جديد انها مع المقاومة التي كسرت جبروت العدو وقهرت الجيش الذي لا يقهر بسقوط مئات القتلى والجرحى في صفوف الاحتلال". وأضاف "صمود الشعب الفلسطيني اخرج العدو دون تحقيق اي اهداف"، لافتاً إلى أن المقاومة بكل فصائلها واجهت العدو جوا وبرا وبحرا. وتابع المصري: "المقاومة نقلت المواجهة الى مناطق العدو وعملية ناحل عوز نموذج عن هذا التطور". وعن المفاوضات الجارية في مصر قال: "الشعب الفلسطيني يقول للوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة لا تعودوا الا بشروطنا، على وفدنا المفاوض في القاهرة ان يركن إلى صمود شعبنا والى المقاومة، وحدة الشعب الفلسطيني الذي صنعته المقاومة يجب ان يصلب الموقف الداخلي لتحقيق المطالب الفسطينية".


الميادين
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS