آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

تنظيم القاعدة الارهابى يخطف 15 جنديا يمنيا ويقوم بقتلهم اعداما اربعة منهم قضوا ذبحا بحضرموت شرق اليمن

تنظيم القاعدة الارهابى يخطف 15 جنديا يمنيا ويقوم بقتلهم اعداما اربعة منهم قضوا ذبحا بحضرموت شرق اليمن

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   السبت ( 09-08-2014 ) الساعة ( 11:42:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفذ عناصر تنظيم القاعدة في اليمن مساء اليوم الجمعة إعداما لنحو 15 جنديا في بمدينة الحوطة بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن. 
وبحسب المصادر تأتي عملية الاعدام التي قام بها عناصر من تنظيم القاعدة في اليمن بعد اختطافهم من حافلة ركاب نقل جماعي كانوا على متنها وكانت قادمة من صنعاء عندما قام مسلحون ملثمون من عناصر القاعدة باعتراض الحافلة . 
وكما قالت وكالة /ا ف ب/ قامت مجموعة من تنظيم /القاعدة/ الارهابى بقتل 15 جنديا يمنيا اربعة منهم قضوا ذبحا مساء اليوم بعيد خطفهم فى محافظة حضرموت جنوب شرق البلاد. 
وأشار مسوءول عسكرى يمنى فى تصريح ل/ا ف ب/ الى ان //الجنود أوقفوا من جانب مجموعة من القاعدة اعترضت الحافلة التى كانت تقلهم قرب مدينة شبام واقتادتهم الى بلدة حوتا المجاورة حيث قتلتهم. 
وروى سكان محليون ان اربعة جنود قتلوا ذبحا والاخرين رميا بالرصاص مشيرين الى أنه قبل عملية القتل التى تمت علنا القى زعيم المجموعة الذى عرف عن نفسه بانه جلال بلعايدى ابو حمزة الزنجيبارى كلمة امام رجاله قبل ان يعطيهم الامر بقتل الجنود. 
وقال مواطن يمنى شاهد عملية القتل للوكالة طالبا عدم كشف هويته خوفا من الانتقام //انها مجزرة مرعبة وقد روعنا هذا العمل
الوحشى. 
وكانت السلطات المحلية بمحافظة حضرموت اعلنت امس ان ارهابيين من تنظيم القاعدة قاموا بعمليات نهب وسرقة والسطو على البنوك واحراق مكاتب الاتصالات والبريد فى مدينة القطن بوادى حضرموت. 
وتصاعدت فى الايام الاخيرة وتيرة هجمات تنظيم القاعدة فى حضرموت والتى أسفرت أمس عن مقتل اربعة جنود و11 ارهابيا فى
هجومين على مقرات للجيش فى حضرموت بينما قتل أول أمس سبعة جنود فى سلسلة هجمات لارهابيى تنظيم القاعدة فى جنوب وجنوب شرق اليمن أسفرت أيضا عن مقتل /18/ عنصرا فى القاعدة بحسب مصادر امنية ووزارة الدفاع اليمنية. 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS