آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

دميرطاش: اردوغان ارتكب جرائم كثيرة ضد الإسلام والمسلمين

دميرطاش: اردوغان ارتكب جرائم كثيرة ضد الإسلام والمسلمين

الجماهير برس -      
   الاحد ( 19-06-2016 ) الساعة ( 6:00:15 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد صلاح الدين دميرطاش رئيس حزب الشعوب الديمقراطي التركي أن رئيس النظام التركي رجب اردوغان ارتكب جرائم كثيرة ضد الإسلام والمسلمين وأن تصرفاته تشكل خطرا كبيرا على الإسلام.

وقال دميرطاش في تصريح اليوم للإعلاميين المرافقين له في جولته الأوروبية إن “اردوغان ليس أقل خطرا على الإسلام من متزعم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي واتباعه حتى أن الأوروبيين ينظرون إلى اردوغان على أنه ليس أقل خطرا من تنظيم داعش وذلك بسبب سلوكياته وتصرفاته الداخلية والخارجية”.

وانتقد دميرطاش القضاء التركي الذي يتبع لأردوغان وقال إن “المحاكم التركية لم تجرؤ على إقامة دعوى واحدة ضد اردوغان وعائلته ووزرائه المتهمين بقضايا فساد خطيرة يعرفها الجميع”.

وأشار دميرطاش إلى المدن المدمرة جنوب شرق تركيا منتقدا في الوقت ذاته صمت الدول الأوروبية على سياسات رئيس النظام التركي الاستبدادية الإرهابية في تلك المناطق.

يذكر أن نظام اردوغان يفرض حظر التجول في عشرات المدن جنوب شرق تركيا ويشن حملة عسكرية عنيفة على تلك المناطق منذ عدة أشهر راح ضحيتها مئات المدنيين.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS