آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

سلسلة عمليات لقوات المسلحة السورية تسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين بريفي دمشق وإدلب وتدمير كميات كبيرة من عتادهم بحلب

سلسلة عمليات لقوات المسلحة السورية تسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين بريفي دمشق وإدلب وتدمير كميات كبيرة من عتادهم بحلب

الجماهير برس - دمشق      
   الثلاثاء ( 12-08-2014 ) الساعة ( 4:32:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

 أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين في مغر المير والدرخبية ومدرسة بيت تيما الزراعية وفي المنشأة الزراعية والخمارة والقهوة ومزارع الحسينية الغربية من خان الشيح بريف دمشق.

من جهة اخرى قال مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لمراسلة سانا إنه تمت تسوية أوضاع خمسة مسلحين من بيت سحم بعد أن سلموا أنفسهم مع أسلحتهم إلى الجهات المختصة بمساع من لجان المصالحة في المنطقة.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين شرق خربة غزالة وفي نوى ومنطقة الكسارة على تقاطع سملين زمرين وجنوبه وبالقرب من المدرسة شمال حاجز البقعة وفي طفس والمزيريب بريف درعا.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في سعسع ومفرق حسينو ومزارع الخزرجية بريف القنيطرة وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب
بينما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الإرهابيين في بنش وغربي إدلب ما أدى إلى مقتل 22 إرهابيا وإصابة العشرات وتدمير مستودع يحتوي على اسطوانات غاز معدة للتفجير وعربتين إحداهما محملة بقذائف هاون.

القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير عدد كبير من آلياتهم في حلب وريفها

وفي حلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من الآليات والسيارات بمن فيها في سلسلة عمليات في عدد من أحياء ومناطق حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في الباب والسحارة وكفر كرمين وفي شمال شعير وبابيص ومقالع خان طومان ورسم العبود وكويرس والشيخ أحمد وعين الجماجمة والكلاسة وجمعية الزهراء والليرمون وقضت على العديد منهم ودمرت عددا من آلياتهم وسياراتهم.
إلى ذلك قضت وحدة من الجيش على كامل أفراد مجموعة إرهابية في منطقة الراموسة ودمرت ثلاث سيارات بمن فيها من إرهابيين في محيط منطقة كفر حلب.

تدمير آليات وعربات بعضها مزود برشاشات واستهداف إرهابيين في ريف حمص

في هذه الأثناء قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين ودمرت آليات وعربات بعضها مزود برشاشات في ريف حمص.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت إرهابيين في قرى أم حواديد وعنق الهوى ورحوم ومسعدة بريف حمص الشرقي وفي الصليبة بالرستن وفي السعن بتلبيسة وجنوب القريتين وجرود عرسال بريف المحافظة ما أدى الى مقتل واصابة العديد منهم.

كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عربتين مزودتين برشاش متوسط واليتين بمن فيهما وقضت على عدد من الإرهابيين في تل السناسل والفرحانية وشرق قرية كفر نان على اتجاه جبورين أم شرشوح.


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS