آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

مصدر عسكري يؤكد استمرار طيران العدوان ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار

مصدر عسكري يؤكد استمرار طيران العدوان ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 08-07-2016 ) الساعة ( 12:43:14 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان واصل تحليقه في سماء أمانة العاصمة ومحافظات، صنعاء، تعز، حجة، لحج، مأرب، الجوف، وصعدة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن 4 غارات على نقيل الكنه بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء، وغارة على منطقة مسورة بمديرية نهم، فيما استهدف مرتزقته المنطقة ذاتها بقصف صاروخي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على مديرية ميدي بمحافظة حجة، و5 غارات على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة محافظة لحج، وغارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وفي صعدة، شن طيران العدوان غارتين على منطقة مران بمديرية حيدان وحلق بكثافة على علو منخفض في سماء المحافظة.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على شارع الخمسين وسط مدينة تعز، و3 غارات على منطقة بير باشا، وألقى قنابل ضوئية على منطقتي كلابة وعصيفرة.

وقال المصدر إن طيران الاستطلاع الأمريكي حلق في سماء مديرية ذوباب بمحافظة تعز، فيما استهدف مرتزقة العدوان منطقة الحريقية في المديرية ذاتها بعدد من القذائف.

وأكد المصدر العسكري في تصريحه لوكالة سبأ إن الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تقدم لمرتزقة العدوان بإتجاه مديرية الزاهر في محافظة البيضاء.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS