آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الوفد الوطني في مشاورات الكويت يلتقي سفراء الدول الـ 18

الوفد الوطني في مشاورات الكويت يلتقي سفراء الدول الـ 18

الجماهير برس - الكويت      
   الاربعاء ( 03-08-2016 ) الساعة ( 6:56:28 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الوفد الوطني في مشاورات الكويت اليوم سفراء الدول الـ 18 الداعمة للتسوية السياسية في اليمن.

وخلال اللقاء قدم الوفد الوطني شرح مستفيض حول ما قدمه من رؤى خلال المشاورات والتي شملت مختلف الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية والإنسانية والإقتصادية .. مؤكدا على تمسكه بالحل الشامل والكامل وغير المجزأ .

وشدد الوفد الوطني على أن اليمن بعد عام ونصف من العدوان الغاشم والحصار الجائر لا يتحمل الحلول المجزأة ويحتاج إلى حل شامل ينهي العدوان ويرفع الحصار ويحقق الشراكة الوطنية.

وأشار الوفد الوطني إلى الحرص على تحقيق السلام في الوقت الذي عمل فيه وفد الرياض على عرقلة المشاورات منذ اليوم الأول من خلال تعليقه للجلسات أو إنسحابه منها وإنتهاء بمغادرته يوم أمس الكويت .

ولفت إلى أن الإتفاق الذي تم توقيعه في صنعاء بتشكيل مجلس سياسي فرضته التحديات الداخلية والخارجية .. مؤكدا أنه لا يؤثر على موقف الوفد الوطني المستعد لتوقيع إتفاق شامل وكامل ودائم.

وجدد الوفد الوطني دعوته للمجتمع الدولي وفي مقدمتهم الأمم المتحدة ومجلس الأمن لتحمل مسؤوليتهم في إنهاء معاناة الشعب اليمني.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS