آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

لحود: تاريخ سورية يصنع اليوم بدماء أبطال الجيش السوري ومحور المقاومة

لحود: تاريخ سورية يصنع اليوم بدماء أبطال الجيش السوري ومحور المقاومة

الجماهير برس -      
   السبت ( 06-08-2016 ) الساعة ( 11:44:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد النائب اللبناني السابق اميل اميل لحود أن الحرب الإرهابية العالمية التي تشن على سورية وتمتد إلى العراق واليمن وسواها من دول المنطقة باتت نهايتها قريبة بعد انتصارات الجيش العربي السوري ومحور المقاومة على الإرهابيين ولاسيما في حلب.

وأشار لحود في تصريح له اليوم إلى أننا بصدد صراع بين فريق تديره “إسرائيل” بات مكشوفا بعد الزيارات العلنية لموفدين من النظام السعودي إلى “تل أبيب” وفريق المقاومة الذي نفتخر أن نكون جزءا منه وقال .. إننا واثقون من النصر لأن صاحب الحق هو الذي سينتصر بالنهاية على البترودولار وهذا ما يؤكده الميدان السوري.

وبين لحود أن التاريخ يصنع اليوم في سورية وبالتحديد في حلب بدماء أبطال الجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذين وقفوا وقفة فعلية بوجه الإرهاب مشددا على أن ما يجرى في حلب حاليا له أهمية استراتيجية.

وفي الشأن اللبناني رأى لحود أن فرصة الحل في لبنان تكون عبر وضع قانون جديد عادل للانتخاب يليه إجراء انتخابات نيابية ومن ثم انتخاب رئيس للجمهورية.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS