آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

القوات المسلحة السورية تدمر أنفاقا وتفكك عبوات ناسفة في جوبر وتقضي على العديد من الإرهابيين بمحيط قلعة حلب

القوات المسلحة السورية تدمر أنفاقا وتفكك عبوات ناسفة في جوبر وتقضي على العديد من الإرهابيين بمحيط قلعة حلب

الجماهير برس - محافظات-سانا      
   الجمعة ( 05-09-2014 ) الساعة ( 3:46:49 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصلت وحدات من الجيش القوات المسلحة عملياتها في عدد من المناطق ودمرت أنفاقا وفككت عبوات ناسفة في حي جوبر وقضت على العديد من الإرهابيين فى معرة النعمان بريف إدلب وفي محيط قلعة حلب ووسط بلدة عتمان بريف درعا فيما استهدفت رتل سيارات للإرهابيين على طريق حلب حماة الدولية بالقرب من الزربة وأحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة داما بريف السويداء.
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من الأنفاق كان الإرهابيون يستخدمونها في التنقل والاختباء تنفيذا لاعتداءاتهم الإرهابية في حي جوبر فيما فككت وحدات الهندسة في الجيش والقوات المسلحة العديد من العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في الطرقات والمباني بالحي المذكور.

وفي ريف حمص أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية فى /كبد الشحمى/ على طريق بغداد دمشق بريف حمص وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الارهابيين في وادي الكهف وأم شرشوح وتل أبو السناسل وتلة البدو ومزارع الهلالية باتجاه جبورين/ام شرشوح واوقعت بينهم قتلى ومصابين كما قضت على العديد من الإرهابيين بين قريتى كيسين والغجر ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وفي ريف إدلب قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين فى معرة النعمان ودمرت لهم مدفعين ومن الإرهابيين القتلى مسلم القاسم وفاضل موسى ودمرت وحدات أخرى من الجيش أوكارا للإرهابيين وعددا من آلياتهم فى محيط قرية الزقولة جنوب أبو الظهور وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط قلعة حلب والباب وتركمان بارح وأبو جبار ومزارع الملاح والراموسة وسليمان الحلبي والأشرفية والليرمون بحلب وريفها.

وبموازاة ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رتل سيارات للإرهابيين على طريق حلب حماة الدولية بالقرب من الزربة ودمرت عددا منها بمن فيها من إرهابيين فيما قضت وحدة أخرى على أعداد من الإرهابيين ودمرت عتادهم في الأعظمية والراشدين.

أما في درعا فألحقت وحدات من الجيش خسائر بين صفوف الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في سلسلة عمليات نفذتها في درعا البلد وريف المحافظة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين وسط بلدة عتمان وعلى طريق اليادودة/عتمان وبجانب سد عتمان وعلى الطرف الشمالي للبلدة بريف درعا ودمرت لهم شاحنة بمن فيها.

وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين قرب تل المحص شمال غرب نمر وجنوب غرب الصوامع في اليادودة وانخل والشيخ سعد بريف درعا.

وفي درعا البلد دمرت وحدة من قواتنا المسلحة رتلا لآليات الإرهابيين في محيط جامع أبو هريرة بالمخيم وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

وفي السويداء أفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة داما بريف السويداء موقعة بينهم قتلى ومصابين.

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS