آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

"ترامب: مضطرون لحل النزاع السوري وإنشاء دول جديدة ليس مجدياً لواشنطن

"ترامب: مضطرون لحل النزاع السوري وإنشاء دول جديدة ليس مجدياً لواشنطن

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 25-11-2016 ) الساعة ( 3:11:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعرب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عن ضرورة تسوية الأزمة في سوريا، واصفا الأحداث في هذا البلد بـ"الجنون"، فيما أكد أن إنشاء دول جديدة ليس أمرا مجديا بالنسبة للولايات المتحدة.

 في لقاء مع أسرة صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قال ترامب: إن "الولايات المتحدة مضطرة لحل النزاع في سوريا، مشيرا إلى أن رؤيته لهذا الموضوع تختلف عن رؤية أي شخص آخر".

واعتبر ترامب أن "إنشاء دول جديدة ليس أمرا مجديا بالنسبة للولايات المتحدة" مضيفا بالقول "لا أظن أن علينا أن نكون خالقي أمم".

ولم يوضح الرئيس المنتخب كيفية حل الأزمة السورية.

وكان ترامب أعلن، خلال حملته الانتخابية، أنه، وعلى خلاف إدارة باراك أوباما، سيركز الجهود على محاربة الإرهابيين لا السلطات السورية، كما أنه لم يستبعد التعاون مع روسيا حول التسوية في سوريا.

كما تطرق ترامب، خلال اللقاء مع صحفيي "نيويورك تايمز"، إلى النزاع الإسرائيلي الفلسطيني، متمنيا أن يصبح "أحد الذين سيحملون السلام بين إسرائيل والفلسطينيين". وأضاف: "لكان لذلك أن يكون إنجازا عظيما".

المصدر: السومرية نيوز


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS