آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

ماتفيينكو: ينبغي عدم تصنيف الإرهابيين إلى جيدين وسيئين

ماتفيينكو: ينبغي عدم تصنيف الإرهابيين إلى جيدين وسيئين

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-12-2016 ) الساعة ( 1:48:41 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو إلى عدم تصنيف الإرهابيين الى جيدين وسيئين وطالبت بوقف تزويدهم بالمال والسلاح.

وقالت ماتفيينكو في منتدى للنساء رئيسات البرلمانات في أبو ظبي اليوم “ينبغي التوقف في نهاية المطاف عن تصنيف الإرهابيين إلى سيئين وجيدين ومعتدلين ومن الضروري وقف تزويدهم بالسلاح ودعمهم بالأموال”.

وأضافت ماتفيينكو إنه “بدلا من التعاون في الحرب ضد العدو المشترك تم شن حرب إعلامية ضد روسيا الاتحادية وجرى اتهامنا بانتهاك القانون الدولي كما اعتبروا الموقف الروسي في سورية عدائيا”.

وأشارت ماتفيينكو الى “أنه بفضل الجهود النشطة لروسيا بناء على طلب من الحكومة السورية الشرعية تم التغلب على الوضع في سورية وحدث انعطاف فيه”.

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أعلنت الشهر الماضى أن الولايات المتحدة ترعى “مجموعات مسلحة” في سورية على أنها “مجموعات معتدلة” فى حين يؤءكد الواقع أنها مجموعات إرهابية .

ولفتت ماتفيينكو إلى أنه بإيعاز من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سوف يتم في القريب العاجل نشر مشاف متنقلة لتقديم المساعدات للمدنيين قرب مراكز الاقامة المؤءقتة في سورية مشيرة إلى أنه “في الآونة الأخيرة ونتيجة لقصف المشفى المتنقل من قبل الإرهابيين قتلت اثنتان من الطبيبات الروسيات وأصيب طبيب أطفال بجروح خطيرة وتضرر السكان المحليون وهذا ما يؤكد مرة أخرى لنا جميعا الطبيعة المتوحشة لهؤءلاء الإرهابيين الذين لا يتورعون عن ارتكاب أبشع الجرائم”.

وكانت التنظيمات الإرهابية في حلب قد استهدفت في الخامس من الشهر الجاري بقذيفة صاروخية مشفى روسيا متنقلا في حي الفرقان بالمدينة ما أدى إلى مقتل طبيبتين روسيتين وإصابة عدد من الاشخاص بجروح.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS