آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الرئيس المصري: منفذ تفجير الكنيسة البطرسية استخدم حزاما ناسفا

الرئيس المصري: منفذ تفجير الكنيسة البطرسية استخدم حزاما ناسفا

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-12-2016 ) الساعة ( 4:44:19 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم أن منفذ التفجير الإرهابي الذي وقع في الكنيسة البطرسية في حي العباسية في القاهرة أمس استخدم حزاما ناسفا وأنه يبلغ من العمر 22 عاما.

وأوضح السيسي في تصريحات له أن السلطات الأمنية المصرية ألقت القبض على أربعة أشخاص هم ثلاثة رجال وامرأة للاشتباه في صلتهم بالتفجير الإرهابي المذكور وأن البحث جار عن اثنين آخرين يشتبه في صلتهما بالتفجير الإرهابي مؤكداً أن الدولة عازمة على القصاص لضحايا هذا الحادث.

كما نقلت وسائل إعلام مصرية عن السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية قوله.. “إن السيسي تلقى خلال اجتماع أمني مصغر عقده بحضور الحكومة تقريرا حول ملابسات الحادث الإرهابي وما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من أدلة من واقع معاينة موقع الحادث وما تقوم به من جهود في سبيل الوصول إلى مرتكبيه”.

وكان 25 شخصا قتلوا وأصيب 49 آخرون نتيجة تفجير إرهابي وقع أمس في الكنيسة البطرسية الواقعة في محيط الكاتدرائية الأرثوذكسية في حي العباسية بالقاهرة.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS