آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

برئاسة وزير الثروة السمكية : اجتماع لمناقشة انشطة ومشاريع وبرامج القطاع السمكي في اليمن

برئاسة وزير الثروة السمكية : اجتماع لمناقشة انشطة ومشاريع وبرامج القطاع السمكي في اليمن

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 13-12-2016 ) الساعة ( 8:31:05 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري سير انشطة ومشاريع وبرامج القطاع السمكي في اليمن.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة وممثلي الهيئات السمكية ومندوبي الوزارة في المشاريع السمكية الممولة خارجياً ومندوبي الوزارة في الجهات ذات العلاقه تقارير الاداء لمختلف المشاريع السمكية وآليات التنسيق والتعاون مع الأجهزة المعنية بما يسهم في الارتقاء بالعمل وتطوير وتحسين اداء القطاع السمكي في بلادنا.

وخلال الاجتماع اكد الوزير الزبيري اهمية تفعيل دور الوزارة والهيئات السمكية في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها بلادنا .. مشيرا الى اهمية استغلال مخصصات الوزارة في صندوق تشجيع الانتاج الزراعي والسمكي وكذا الاستفادة من المشاريع الممولة خارجيا والتي تهدف في مجملها الى خدمة القطاع السمكي كونه من القطاعات الواعدة.

وشدد على مضاعفة الجهود من قبل المعنيين في القطاع السمكي للتغلب على كافة المشاكل والصعوبات والعمل على تفعيل جميع المرافق السمكية على طول الشريط الساحلي.

وحث على اهمية تفعيل دور مركز المعلومات وربطه بمختلف المواني السمكيه ومراكز الانزال السمكي والهيئات السمكية وجميع المنافذ التي تصدر عبرها الصادرات السمكية.. مؤكداً اهمية الحصول على البيانات والمعلومات السمكية من مصدرها كونها تساعد على اتخاذ القرارات السلمية.

كما اكد اهتمام الوزارة في اجراء الدراسات والبحوث السمكية والتي من خلالها تتخذ الوزارة القرارات المناسبة ولما من شأنه الحفاظ على الثروة السمكية.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS