آخر تحديث : الثلاثاء ( 14-05-2024 ) الساعة ( 1:58:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews

مقتل 13 جنديا تركيا على الأقل وإصابة 48 في تفجير حافلة بمدينة قيصرية

مقتل 13 جنديا تركيا على الأقل وإصابة 48 في تفجير حافلة بمدينة قيصرية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-12-2016 ) الساعة ( 1:42:22 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قتل 13 جنديا تركيا على الأقل وأصيب 48 جراء تفجير حافلة كانت تقلهم في مدينة قيصرية وسط تركيا اليوم.

ونقلت أ ف ب عن الجيش التركي قوله.. إن “الجنود كانوا حصلوا على اذن لمغادرة مبنى القيادة العسكرية ليوم واحد” مضيفا.. إن الجرحى نقلوا على الفور إلى المستشفى وأنه من المحتمل أن يكون بينهم مدنيون.

وكان ثلاثة جنود أتراك قتلوا في الرابع عشر من تشرين الأول الماضي في انفجار عبوة ناسفة استهدف آليتهم بين محافظتي ماردين وديار بكر جنوب شرق تركيا كما أصيب في اليوم ذاته 12 جنديا تركيا بجروح في تفجيرين منفصلين لعبوتين ناسفتين في محافظتي وان وهكارى جنوب شرق البلاد.

وتشهد تركيا اضطرابات أمنية وحالة من عدم الاستقرار بسبب الحملة العسكرية التي يشنها نظام رجب طيب أردوغان على محافظات جنوب شرق تركيا والعمليات القمعية التي ينفذها ضد المواطنين الأتراك ووسائل الإعلام الرافضة لسياساته إضافة إلى دعمه الإرهاب في المنطقة وخاصة في سورية.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS