آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

مصدر عسكري : العدوان السعودي ومرتزقته مستمرون في استهداف منازل المواطنين

مصدر عسكري : العدوان السعودي ومرتزقته مستمرون في استهداف منازل المواطنين

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 27-12-2016 ) الساعة ( 1:45:25 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد مصدر عسكري استمرار العدوان السعودي ومرتزقته في استهداف منازل المواطنين والممتلكات العامة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً سعودياً استهدف منازل المواطنين في منطقتي آل الشيخ و آل مقنع بمديرية منبه و مناطق متفرقة من مديرية غمر بمحافظة صعدة ، مبيناً أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة مندبة بمديرية باقم .

وذكر المصدر أن طيران العدوان دمر عددا من منازل المواطنين في وادي محلي بمديرية نهم بسلسلة غارات، وشن أربع غارات على واديي العقران والعصرات وغارة خلف سوق خلقة ومثلها على سد العقران وثلاث غارات على المدفون بالمديرية.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان ألقى قنبلة عنقودية على مديرية حرض بمحافظة حجة وشن غارتين على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة وغارة على منطقة المخدرة في محافظة مأرب.. مشيراً إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية منطقة الحازة بمديرية صرواح واستهدفوا بصواريخ الكاتيوشا منزل مواطن في منطقة التطلس بالمديرية نفسها .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارتين غرب جبل تويلق في جيزان و غارة على الربوعة في عسير.


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS