آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

مجلس منظمات المجتمع المدني يستنكر استهداف العدوان منزل مواطن في محافظة إب

مجلس منظمات المجتمع المدني يستنكر استهداف العدوان منزل مواطن في محافظة إب

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 27-12-2016 ) الساعة ( 1:50:05 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكر المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني استهداف العدوان السعودي الغاشم منزل المواطن عدنان علي مسعد من قرية المتلوي بوادي الحصن مديرية فرع العدين في محافظة إب التي راح ضحيتها خمسة أطفال وامرأتين .

وندد المجلس في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان ، محملاً الأمم المتحدة مسئولية ما يتعرض له المدنيون من جرائم إبادة في ظل تواطؤها وعدم قيامها بواجبها الإنساني والأخلاقي لوقف العدوان ورفع الحصار الجائر .

وأكد البيان أن هذا العبث و الإجرام و الصمت عار و خيانة عظمى لشعب الإيمان وأن هذه الجريمة البشعة تعد تواصلا لسلسلة أبشع جرائم الابادة الجماعية التي ارتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني.

واعتبر البيان هذه الجرائم جرائم إرهاب دولي موجه ضد الانسانية عامة تجاوزت تصنيفات جرائم الحروب المرتكبة ضد الإنسانية في القوانين والمعاهدات والاتفاقيات الدولية .

كما أكد البيان أن تلك الجرائم البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي لن تسقط بالتقادم ، لافتاً إلى أن نظام آل سعود الإجرامي وما بحوزته من أسلحة دمار شامل بات يُشكّل خطرا حقيقياً ليس على اليمن وشعبه فقط، وإنما على شعوب المنطقة والإنسانية جمعاء، وعلى السلم والأمن الدوليين.

ونوّه البيان إلى أن الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها اليمن أرضاً وإنساناً يكشف بوضوح دموية وصلف تحالف العدوان وإمعانه في استهداف الشعب اليمني في انتهاك صريح وواضح لكل القوانين والأعراف الدولية .


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS