آخر تحديث : الجمعة ( 17-05-2024 ) الساعة ( 1:13:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews

الكشف عن خلل أدى لسقوط الطائرة الروسية “تو 154”

الكشف عن خلل أدى لسقوط الطائرة الروسية “تو 154”

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 30-12-2016 ) الساعة ( 2:07:58 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف أن خللا في عمل أجهزة الطائرة العسكرية التي سقطت في البحر الأسود أدى إلى تحطمها، موضحا أنه من المبكر جدا تحديد أسباب الحادث.

وقال الوزير الروسي: من الواضح أن الأجهزة كانت تواجه خللا في عملها وسبب حدوث ذلك يحدده الخبراء، مشيرا إلى أن الاستنتاجات الأولية ستعلن على الأرجح في يناير.

من جانبه كشف مسؤول في الجيش الروسي أن تحليل مسجلي بيانات رحلة الطائرة العسكرية المنكوبة أظهر عدم حدوث انفجار في الطائرة.

رئيس جهاز سلامة الطيران في سلاح الجو الروسي سيرغي بايينتوف أكد أن الانفجار لم يحدث على متن الطائرة، مضيفا: لكن العمل الإرهابي ليس بالضرورة انفجارا، لذلك لا نستبعد هذه الفرضية.

ونقلت وكالة “تاس” الروسية للأنباء عن وزارة الدفاع قولها إنه لم يتم العثور على علامات على نشوب حريق أو وقوع انفجار في حطام الطائرة العسكرية.

هذا وأكملت فرق البحث الروسية الجزء الأكبر من جهودها لانتشال الجثث والحطام من الحادث، حيث ذكر وزير النقل أنه تم انتشال 19 جثة وأكثر من 230 من الأشلاء، مضيفا أنه تم انتشال 13 جزءا كبيرا من الطائرة وحوالي 2000 جزء أصغر من قاع البحر.


وكالات

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS