آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

وزير الثروة السمكية يناقش إحتياجات العمل في هيئة المصائد السمكية في البحر الاحمر

وزير الثروة السمكية يناقش إحتياجات العمل في هيئة المصائد السمكية في البحر الاحمر

الجماهير برس - الحديدة      
   الثلاثاء ( 10-01-2017 ) الساعة ( 8:29:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش وزير الثروة السمكية محمد الزبيري اليوم مع رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الاحمر عبدالقادر الوادعي، إحتياجات العمل في الهيئة خلال الفترة القادمة بما يسهم في إعادة تفعيل نشاط العمل في الهيئة.

وفي اللقاء الذي ضم مدراء الادارات المختلفة بالهيئة .. أشاد الوزير الزبيري بصمود منتسبي القطاع السمكي من كوادر الهيئة ومراكز الإنزال والصيادين في البحر في مواجهة العدوان الغاشم والقرصنة.

وشدد الوزير على أهمية الإنضباط والإهتمام بتحسين العمل في الهيئة والبحث عن مشاريع وأفكار للإستثمار في هذا القطاع الحيوي بما يسهم في تحسين الإيرادات في ظل االإصلاحات التي شهدتها الهيئة .

وأبدى استعداد قيادة الوزارة الوقوف إلى جانب الموظفين وتلمس اوضاعهم بما يخدم تطوير العمل وتعزيز الأداء وتحسين أوضاع الموظفين.

والتقى وزير الثروة السمكية محمد الزبيري نائب المدير التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي فارس الجعدبي.

جرى في اللقاء مناقشة الإمكانيات التي يمكن للبنك أن يقدمها للهيئة في تسهيل عمل مراكز الانزال السمكي، بالإضافة إلى الإجراءات التي يمكن تنفيذها لإدخال خدمة النوافذ البنكية في مراكز الإنزال السمكي لتسهيل أعمال الصيادين وتقليل فرص استغلالهم.

وكان وزير الثروة السمكية محمد الزبيري ومعه رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر عبدالقادر الوادعي وممثل منظمة الفاو جمال علي رجاء قد قاموا بزيارة تفقدية إلى ميناء الإصطياد بمحافظة الحديدة.

واطلع الوزير الزبيري علی أوضاع الصيادين و همومهم والصعوبات التي تواجههم والأضرار التي لحقت بهم جراء العدوان الغاشم والجرافات الأجنبية والتي تقوم بعمليات الإصطياد الجائر بممارسة الصيد العشوائي والاضرار بالبيئة البحرية تحت حماية بوارج وسفن العدوان البربري.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS