آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

#سفارة موسكو في اليمن تعلق على أنباء اغتيال السفير الروسي في صنعاء

#سفارة موسكو في اليمن تعلق على أنباء اغتيال السفير الروسي في صنعاء

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-01-2017 ) الساعة ( 3:48:43 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفت السفارة الروسية في صنعاء، السبت 14 يناير/كانون الثاني، صحة الأنباء التي نشرتها بعض وسائل الإعلام حول اغتيال السفير الروسي في اليمن.

وقال مصدر في السفارة الروسية في اليمن، في حديث لقناة روسيا اليوم “كل شيء جيد. لم يحدث شيء”، مؤكدا عدم حدوث أي هجمات أو استفزازات.

وكانت عدة وسائل إعلام محلية وعربية نشرت، في وقت سابق من السبت، خبرا أفاد باغتيال السفير الروسي في اليمن إثر هجوم مسلح استهدف سفارة موسكو في صنعاء، دون إعطاء مزيد من المعلومات حول ما حدث. وأكدت مصادر مطلعة لـ”نشوان نيوز” عدم صحة أي من المعلومات الواردة في الخبر.


خاص
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS