آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

نتنياهو: لدينا حلفاء من بعض الاعراب

نتنياهو: لدينا حلفاء من بعض الاعراب

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 16-02-2017 ) الساعة ( 7:17:58 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اشار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الى ان بلاده تقف الى جانب الكيان الاسرائيلي في ما وصفها بعملية مكافحة الارهاب، مؤكدا بان الدعم العسكري الذي تقدمه الولايت المتحدة للكيان الصهيوني سيستمر .

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء 15 فبراير/ شباط، أن الولايات المتحدة "ستشجع اتفاق سلام عظيم" بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وقال ترامب، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في البيت الأبيض: "سنعمل على ذلك بشكل دؤوب جدا".

وشدد ترامب، على أن "على أطراف النزاع التفاوض بشكل مباشر بشأن مثل هذا الاتفاق"، مؤكدا أن "كلا الجانبين سيكون عليهما تقديم تنازلات، كما هو حال كل مفاوضات ناجحة".

وردا على سؤال حول كيفية رؤيته لاتفاق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، قال الرئيس الأمريكي: "سيعجبني الاتفاق الذي سيعجب كلا الطرفين".

وكانت ادارة ترامب قد تخلت في وقت مسبق عن فكرة حل الدولتين التي تعتمدها الامم المتحدة منذ عام 1947، مما اثار ردود فعل اممية وفلسطينية.

من جانبه قال نتنياهو: ان الولايات المتحدة تعد افضل حليف لـ"اسرائيل".. مضيفا في نفس الوقت ان الدول العربية لا تنظر إلى "إسرائيل" كعدو، بل ان بعضها ينظر الينا كحليف.


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS