آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

"مادورو" يحذر ترامب من رد حازم على أي عدوان

"مادورو" يحذر ترامب من رد حازم على أي عدوان

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 17-02-2017 ) الساعة ( 3:57:16 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

في تصعيد جديد للتوتر بين فنزويلا وأميركا، حذر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو نظيره الاميركي دونالد ترامب من أن بلاده سترد بحزم على أي عدوان يستهدفها من جانب الولايات المتحدة. تحذير مادورو جاء بعد يومين من فرض واشنطن عقوبات على نائبه طارق العيسمي بتهمة "الاتجار بالمخدرات".

وفي خطاب له، قال مادورو "إذا حاولت الولايات المتحدة ان تعتدي علينا فنحن لن نقف مكتوفي الايدي. فنزويلا سترد بحزم ومن يطرق بابنا سيلقى الرد المناسب".

وإذ اكد الرئيس الفنزويلي أنه لا يريد حصول "اي مشكلة مع دونالد ترامب"، لفت الى ان "الامبريالية تهددنا"، في اشارة الى العقوبات التي فرضتها واشنطن على نائبه.

واتى تحذير مادورو بعيد ساعات من ايقاف الحكومة الفنزويلية بث شبكة "سي ان ان" الناطقة بالاسبانية على أراضيها، مشيرة الى أن الشبكة الاخبارية الاولى في اميركا اللاتينية تبث "دعاية حربية".

وعلقت كراكاس بث الشبكة الاميركية بعد يومين من فرض الولايات المتحدة عقوبات على نائب الرئيس الفنزويلي طارق العيسمي بتهمة تجارة المخدرات. وأعلنت الحكومة الفنزويلية الأربعاء أنها بعثت رسالتي احتجاج إلى القائم بالأعمال الأميركي في كراكاس، بعد العقوبات التي فرضت على العيسمي.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS