آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

انفجار 40 طنا من الغاز في منشأة تخزين في فرنسا

انفجار 40 طنا من الغاز في منشأة تخزين في فرنسا

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 20-02-2017 ) الساعة ( 3:18:32 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اندلع حريق لم يعرف سببه في مركز لتخزين قوارير الغاز في جنوب فرنسا، ما تسبب ليلاً بانفجار 40 طنا من الغاز من دون وقوع ضحايا، على ما اعلنت السلطات.

واندلعت سلسلة انفجارات طالت اكثر من 3000 قارورة غاز اعتبارا من الساعة 21,00 ت غ تقريبا الجمعة، واستمرت اكثر من ساعة في جونكيير على بعد حوالى 30 كلم الى شمال افينيون بحسب مركز الدرك الذي اضاف ان الموقع لم يكن مصنفا من المواقع الخطرة.

اضاف المسؤول المحلي جان فرنسوا مونيوت ان السلطات تمكنت من السيطرة على الوضع في حوالى الساعة 02,00 ت غ، نظرا لشدة الحريق وتوالي الانفجارات نتيجة تسرب الغاز من القوارير.

وانتشر رجال الاطفاء مساء الجمعة لضمان اخماد النيران بالكامل في المنطقة البعيدة عن التجمعات السكانية. وتم قطع خط قطارات وطريق سيارات مجاورين مؤقتا.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS