آخر تحديث : الخميس ( 09-02-2023 ) الساعة ( 8:11:57 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

بشرى سارة خلال 3 ايام من محافظه الحديده.. ما هيnews #ايران: مرتكبي هجوم أصفهان سيتلقون الرد المناسبnews #ميدل إيست مونيتور:ما وراء تصاعد التوتر بين السعودية ومصرnews توتال والاليزيه ضالعان بحرب اليمن ويدعمان القاعدةnews #اعلان هام لجميع التجار من فبل موسسه موانئ البحر الاحمر بالحديدةnews #عاجل:انهيار عمارة لا اله الا الله بشارع الزبيري وسط العاصمة صنعاءnews #شاهد الرئيس المشاط راكب باص بالعاصمه صنعاء وما الذي يفعله... التفاصيل news #تنبيه هام إلى كافة المواطنين والتجار (التفاصيل)news مساعي السلام العُمانية والحراك السياسي المضادnews #نداء عاجل للمسلمين:سياسي سويدي يقترح حرق 100 نسخة قرآن أخرىnews

سفارة روسيا بصنعاء : السفير ديدوشكين لم يتحدث عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية

سفارة روسيا بصنعاء : السفير ديدوشكين لم يتحدث عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 10-03-2015 ) الساعة ( 3:33:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفت السفارة الروسية بصنعاء أن يكون السفير الروسي فلاديمير ديدوشكين، قد تحدث عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية خلال اللقاء الذي اجراه يوم أمس في عدن، وفقا لما نشرته بعض وسائل الاعلام.

وأوضحت السفارة في بلاغ صحفي أصدرته اليوم إن النقاش خلال اللقاء تركز على الوضع السياسي الراهن في اليمن، وأن السفير ديدوشكين شدد أن الطريقة الوحيدة الممكنة للخروج من الأزمة هو الانتهاء الناجح للمفاوضات بين الأطراف السياسية اليمنية وإيجاد حلول مقبولة للأطراف من خلال المفاوضات تحت رعاية المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في اليمن جمال بنعمر".

وقالت :" ومع ذلك فتعرب السفارة عن دهشتها من بيانات كاذبة لصحيفة "عدن الغد" بأن السفير الروسي قد تحدث خلال اللقاء عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية".

وأضافت:" إن جماعة "أنصار الله" هي إحدى الأطراف الرئيسية في المفاوضات بشأن إنجاز المصالحة الوطنية، وسوف تلعب دورا هاما في حكم البلاد، جنبا إلى جنب مع القوى السياسية الأخرى في اليمن".

ودعت السفارة جميع الصحفيين الذين يغطون الأحداث في اليمن إلى تطبيق واجباتهم بشكل مهني وغير متحيز وعدم تكرار شائعات ونمائم لا أساس لها من أجل عدم تفاقم الوضع في البلاد.


سبأ

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS