آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

سفارة روسيا بصنعاء : السفير ديدوشكين لم يتحدث عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية

سفارة روسيا بصنعاء : السفير ديدوشكين لم يتحدث عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 10-03-2015 ) الساعة ( 3:33:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفت السفارة الروسية بصنعاء أن يكون السفير الروسي فلاديمير ديدوشكين، قد تحدث عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية خلال اللقاء الذي اجراه يوم أمس في عدن، وفقا لما نشرته بعض وسائل الاعلام.

وأوضحت السفارة في بلاغ صحفي أصدرته اليوم إن النقاش خلال اللقاء تركز على الوضع السياسي الراهن في اليمن، وأن السفير ديدوشكين شدد أن الطريقة الوحيدة الممكنة للخروج من الأزمة هو الانتهاء الناجح للمفاوضات بين الأطراف السياسية اليمنية وإيجاد حلول مقبولة للأطراف من خلال المفاوضات تحت رعاية المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في اليمن جمال بنعمر".

وقالت :" ومع ذلك فتعرب السفارة عن دهشتها من بيانات كاذبة لصحيفة "عدن الغد" بأن السفير الروسي قد تحدث خلال اللقاء عن أي عمل لـ"انصار الله" بطريقة سلبية".

وأضافت:" إن جماعة "أنصار الله" هي إحدى الأطراف الرئيسية في المفاوضات بشأن إنجاز المصالحة الوطنية، وسوف تلعب دورا هاما في حكم البلاد، جنبا إلى جنب مع القوى السياسية الأخرى في اليمن".

ودعت السفارة جميع الصحفيين الذين يغطون الأحداث في اليمن إلى تطبيق واجباتهم بشكل مهني وغير متحيز وعدم تكرار شائعات ونمائم لا أساس لها من أجل عدم تفاقم الوضع في البلاد.


سبأ

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS