آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

"اجتماع" برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

"اجتماع" برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 11-03-2018 ) الساعة ( 3:29:21 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، عدد من الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن الشركة اليمنية الدولية للاستثمارات الاستراتيجية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وعدد من رجال الأعمال، تصاميم مشاريع أبراج المدينة السكنية وأبراج المدينة التجارية واكسبوا الدولي المطروحة للاستثمار والاكتتاب العام في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة أهمية اضطلاع القطاع الخاص بدوره وإسهامه في عملية إعادة الإعمار وتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي من شأنها الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة ستعمل على توفير الظروف والبيئة المناسبة للقطاع الخاص ورجال الأعمال وبما يضمن تحقيق الاستمرارية في أي أعمال أو أنشطة اقتصادية واستثمارية.

فيما اكد عدد من رجال الأعمال استعدادهم الإسهام في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والتجارية.


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS