آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

طائرات العدوان السعودي استهدفت مطار صنعاء الدولي بأكثر من 20 غارة دمرن مدرج الإقلاع والهبوط للمطار واحتراق طائرة مدنية

طائرات العدوان السعودي استهدفت مطار صنعاء الدولي بأكثر من 20 غارة دمرن مدرج الإقلاع والهبوط للمطار واحتراق طائرة مدنية

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الاربعاء ( 29-04-2015 ) الساعة ( 4:25:04 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قالت مصادر أمينة بمطار صنعاء الدولي إن العدوان السعودي الصهيوامريكي ، قصفت مطار صنعاء الدولي من بعد عصر الثلاثاء 28 أبريل/نيسان 2015، مطار صنعاء الدولي بأكثر من 20 غارة جوية ودمرن مدرج الإقلاع والهبوط للمطار ، واحتراق طائرة مدنية تابعة لشركة السعيدة ضمن العمل الممنهجة لتدمير المطار كليا وفي ضل الصمت الدولي والعالمي عن جرائم الحرب التي ترتكبها قوى العدوان.

وبحسب المصادر فإن الغارات العدوان السعودي الصهيوامريكي استهدفت المطار الجديد، ومبنى الجمارك، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المطار، ودوت فيه انفجارات عنيفة. كما استهدفت مدرج الهبوط بالمطار.

الغارات السعودية سبقت وصول طائرة إغاثة إنسانية.

وكان اكد مصدر عسكري بأن الطيران السعودي قصف إحدى الطائرات المدنية التابعة لشركة السعيدة، ومحطة المحروقات في المطار والمدرج. وأوضح، أن الطائرة احترقت بالكامل.

وصورة اولية من مطار صنعاء بعد قصفه من قبل طائرات العدوان السعودي الصهيوامريكي بأكثر من 15 غارات استهدفت مدرج الإقلاع والهبوط للمطار ، واحتراق طائرة تابعة لشركة السعيدة


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS